١٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 7 أبريل, 2024 1:44 صباحاً |
مشاركة:

عزيزي للتطوير العقاري تتعاون مع "زومليون" لتوريد الرافعات المتنقلة والبرجية المتطورة

أبرمت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدّة؛ اتفاقية شراكة مع "زومليون" الشراكة العالمية الرائدة في تصنيع معدات وآلات البناء الثقيلة، وذلك بهدف توريد 20 رافعة برجية ومتنقلة ذات جودة عالية. 

 

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "يسعدنا الإعلان عن تعاوننا مع زومليون، الشركة الرائدة عالميًا في قطاع البناء. إن هذه الشراكة تعكس بالتأكيد التزامنا الراسخ تجاه شراء آلات ومعدات بناء عالية الجودة لمشاريعنا، مما يعزز سعينا المستمر لتحقيق التميز".

 

وقد تأسست شركة زومليون عام 1992 في تشانغشا، هونان في الصين، وتعدّ أكبر شركة لمعدات وآلات البناء الثقيلة في الصين والخامسة على مستوى العالم. وتتخصص بشكل رئيس في تصنيع وتطوير المعدات المتقدمة، مثل الآلات الهندسية والآلات الزراعية ومعدات البناء المبتكرة.

 

ويتميز عزيزي ڤينيس ببحيرته الضخمة بلونها الأزرق الكريستالي مع وجود العديد من الشواطئ التي تحيط بجميع مبانيها السكنية والفلل والمنازل الفخمة، إضافة إلى المساحات المخصصة للترفيه والتجزئة والأنشطة التجارية المختلفة. وستحيط الشواطئ بالمياه الفيروزية والمحلاة والمفلترة، إضافة إلى مسار لركوب الدراجات والجري بطول 8 كيلومترات، ومرافق اليوغا والأنشطة الرياضية الأخرى، وممشى يضم مجموعة واسعة من المطاعم والمحلات المتخصصة.

 

وتتولى عزيزي دور المطور الرئيس المسؤول عن إنشاء المباني والطرق وجميع البنية التحتية لمشروع عزيزي ڤينيس الذي تصل كلفته إلى 30 مليار درهم، وسيضم أكثر من 30 ألف وحدة سكنية، موزعة على ما يقرب من 100 مجمع سكني، بالإضافة إلى أكثر من 400 فيلا ومنزل فاخر.

 

ويوجد في قلب عزيزي ڤينيس بوليفارد فاخر للمشاة، وسيكون مفتوحاً في الشتاء ومغطى بالزجاج في الصيف لضمان مساحة يمكن التحكم بدرجة حرارتها لراحة الزوار على مدار العام. وتقع على جانبي عزيزي بوليفارد المباني المكونة من ثلاثة طوابق، وأفضل المحلات والعلامات التجارية وخيارات السهر والترفيه، إضافة إلى المطاعم التي تضم الأطباق العالمية، ليكون البوليفارد نقطة اهتمام جديدة وفريدة على خريطة المعالم السياحية الرائعة في المدينة.

 

وهناك عامل جذب رئيس آخر، سيتم تطويره داخل عزيزي ڤينيس، وهو عزيزي أوبرا في قلب البوليفارد، كما تم بناؤها وفقاً لأعلى المعايير المعاصرة في التصميم والهندسة المعمارية، وستصبح واحدة من أبرز الأماكن لإقامة الفعاليات الثقافية والمجتمعية في دبي.

 

وباعتباره معلماً سياحياً رئيساً، ونقطة جذب محلية راقية، يتوقع أن يستقبل عزيزي ڤينيس أكثر من 30 ألف زائر يومياً. وسيوفر هذا المشروع الفخم فندقين من فئة الخمس نجوم، تملكهما وتديرهما عزيزي عند مداخله، إضافة إلى فندق خاص يقع على الجزيرة وسط البحيرة. وسيتم توفير عدد كبير من مواقف السيارات تحت الأرض، لمنح عشرات الآلاف من الزوار يومياً سهولة الوصول إلى عزيزي بوليفارد وعزيزي أوبرا.

 


يمكن زيارة معرض مبيعات عزيزي للتطوير العقاري في الطابق 13 من فندق كونراد على شارع الشيخ زايد.

 

-انتهى-

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة