٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 12 مارس, 2024 11:01 صباحاً |
مشاركة:

عزيزي للتطوير العقاري تتعاون مع "جي سي بي" لتوريد آلات البناء المتطورة

أبرمت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، شراكة مع جوزيف سيريل بامفورد "JCB"، الشركة البريطانيّة الرائدة في تصنيع معدّات البناء والزراعة ومعالجة النفايات الصلبة والهدم، بهدف توريد أحدث الرافعات المتطوّرة، وغيرها من الآلات والمعدّات المتميّزة لمشاريع عزيزي في دبي.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "يُسعدنا الإعلان عن شراكتنا مع شركة "جي بي سي" العالميّة والرائدة في قطاع البناء والتشييد. يعكس هذا التعاون التزامنا الراسخ تجاه توفير أفضل آلات ومعدّات البناء لمشاريعنا، مما يعزز سعينا المستمرّ نحو تحقيق التميّز".

وقد تأسست شركة "جي سي بي" في عام 1945، وباتت علامة تجاريّة رائدة على مستوى العالم بفضل آلاتها الثقيلة الصفراء المتطوّرة، بما في ذلك الرافعات ذات المحراث الخلفي، والحفارات، والرافعات التلسكوبية، كما تلتزم الشركة بالابتكار وتولي أهميّة كبيرة للبحث والتطوير من أجل التحسين المستمر لأداء المعدات ورفع مستوى الكفاءة والسلامة فيها.

يتميز مشروع عزيزي ڤينيس ببحيرته الضخمة بلونها الأزرق الكريستالي مع وجود العديد من الشواطئ، إضافة إلى المساحات المخصصة للترفيه والتجزئة والأنشطة التجارية المختلفة. وستحيط الشواطئ بالمياه الفيروزية والمحلاة والمفلترة، إضافة إلى مسار لركوب الدراجات والجري بطول 8 كيلومترات، ومرافق اليوغا والأنشطة الرياضية الأخرى، وممشى يضم مجموعة واسعة من المطاعم والمحلات المتخصصة، إلى جانب العديد من مرافق الراحة الأخرى.

وتتولى عزيزي دور المطور الرئيسي المسؤول عن إنشاء المباني والطرق وجميع البنية التحتية للمشروع الكبير متعدد الاستخدامات الذي تبلغ تكلفته 30 مليار درهم تقريباً، والذي سيضم أكثر من 30,000 وحدة سكنية موزعة على ما يقرب من 100 مجمع سكني، بالإضافة إلى أكثر من 400 فيلا ومنزل فاخر.

ويوجد في قلب عزيزي ڤينيس بوليفارد فاخر للمشاة، وسيكون مفتوحاً في الشتاء ومغطى بالزجاج في الصيف لضمان مساحة يمكن التحكم بدرجة حرارتها لراحة الزوار على مدار العام. وتقع على جانبي عزيزي بوليفارد المباني المكونة من ثلاثة طوابق وأفضل المحلات والعلامات التجارية وخيارات السهر والترفيه، إضافة إلى المطاعم التي تضم الأطباق العالمية، ليكون البوليفارد منطقة جذب جديدة وفريدة على خريطة المعالم السياحية الرائعة في المدينة.

وهناك عامل جذب رئيس آخر، سيتم تطويره داخل عزيزي ڤينيس، وهو عزيزي أوبرا في قلب البوليفارد، كما تم بناؤها وفقاً لأعلى المعايير المعاصرة في التصميم والهندسة المعمارية، وستصبح واحدة من أبرز الأماكن لإقامة الفعاليات الثقافية والمجتمعية في دبي.

وباعتباره معلماً سياحياً رئيساً ونقطة جذب محلية راقية، يتوقع أن يستقبل عزيزي ڤينيس أكثر من 30 ألف زائر يومياً. وسيوفر هذا المشروع الفخم فندقين من فئة الخمس نجوم تملكهما وتديرهما عزيزي عند مداخله، إضافة إلى فندق خاص يقع على الجزيرة وسط البحيرة. وسيتم توفير عدد كبير من مواقف السيارات تحت الأرض لمنح عشرات الآلاف من الزوار يومياً سهولة الوصول إلى عزيزي بوليفارد وعزيزي أوبرا.

ويمكن زيارة معرض مبيعات عزيزي للتطوير العقاري في الطابق 13 من فندق كونراد على شارع الشيخ زايد.

 

-انتهى-

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة