الخميس ٢٣ ذو الحجة ١٤٤١هـ - ١٣ أغسطس ٢٠٢٠م
Facebook Twitter Linkedin Youtube RSS
Eye of Dubai
 
الاشتراك في النشرة الإخبارية:
Advertise with us
℃ دبي   
Close
| سجل الآن | الدخول
اسم المستخدم
كلمة السر
التحقق من الصورة
Refresh
Close
|
المال والأعمال
المال والأعمال برعاية:
الاثنين 29 يونيو, 2020 3:11 صباحاً
البحري تُسَيِّر مجموعة من رحلات الشحن الجوي لنقل معدات ومستلزمات طبية للمملكة

استكمالاً لجهودها الحثيثة في دعم مبادرات وزارة الصحة لاحتواء ومواجهة فيروس كورونا (COVID-19) وكجزء من خدماتها المقدمة لها بقيمة 10 مليون ريال سعودي، قامت البحري الشركة الرائدة عالمياً في ‏مجال النقل والخدمات اللوجستية بتسيير جسر جوي من الصين إلى المملكة العربية السعودية يضم عدداً من رحلات الشحن الجوي لنقل المعدات والمستلزمات الطبية إلى حكومة المملكة. 

 

 

 

وتأتي هذه الخطوة لتدعم الجهود المشتركة بين كل من شركة البحري وشركة أرامكو السعودية وشركة سابك وشركة نوبكو في مواجهة انتشار الفيروس، إذ قدّمت البحري خدماتها اللوجستية الرائدة لشحن المعدات والمستلزمات الطبية إلى مطارات المملكة، والتي تم شراؤها من قبل شركتي أرامكو وسابك. وتَمَثّل دور البحري في نقل البضائع من مستودعات الموردين والمصانع وتخزينها في بلد المنشأ، ومن ثم إجراء التخليص الجمركي واستئجار الطائرات لتوصيلها إلى المملكة. 

 

 

 

وتمّ تسيير 7 رحلات شحن جوي خلال شهري مايو ويونيو، نقلت شركة البحري عبرها إلى المملكة 25 مليون و622 ألف قطعة من الأقنعة الطبية، و326 ألف قطعة من الأقنعة التنفسية من نوع "أن95" N95، و398,335 قطعة من أقنعة الوجه الواقية، و92,851 قطعة من النظارات الواقية، بالإضافة إلى 12 مليون و835 ألف زوج من قفازات الفحص الطبي من مادة الـ "لاتكس".

 

 

 

وتعليقاً على ذلك، قال المهندس عبدالله بن علي الدبيخي الرئيس التنفيذي لشركة البحري: "من منطلق حرصنا في البحري على المساهمة في تنمية المملكة العربية السعودية وازدهار مجتمعنا، نواصل تعزيز ودعم الجهود الوطنية لمكافحة جائحة فيروس كورونا الحالية والحد من انتشاره في المملكة. وتكمن أهمية تسيير جسر جوي لنقل المستلزمات والمعدات الطبية إلى المملكة في استكمال دعم مبادرات وزارة الصحة في مواجهة الأزمة الراهنة التي تُعَد مسؤولية كبيرة تقع على عاتقنا جميعاً. ونواصل تسخير جميع إمكاناتنا وخبراتنا اللوجستية لتسهيل عمليات نقل المستلزمات الطبية باعتبارها أولوية مهمة في الوقت الحالي. ونحن على ثقة بأننا، وبالتعاون مع كل من شركة أرامكو السعودية وشركة سابك وشركة نوبكو، سنحقق الهدف الوطني المشترك المتمثل بحفظ الصحة العامة وسلامة وأمن المملكة". 

 

 

 

والجدير بالذكر أن شركة البحري قامت كذلك بشحن أكثر من 7 ملايين و540 ألف زوج من قفازات الفحص الطبي من مادة الـ "لاتكس"، و24,233 علبة من المناديل الجافة، و587 مجموعة من أجهزة التنفس لتنقية الهواء التي تعمل بالطاقة، و587 قطعة من أغطية الرأس الواقية من نوع TM-H2، و5 ملايين و348 ألف قطعة من الأقنعة الطبية إلى المملكة، كما سيتم تسيير مجموعة إضافية من رحلات الشحن الجوي لتلبية احتياجات قطاع الرعاية الصحية المحلي. 

 

طباعة المقال
comments powered by Disqus


  • طيران الإمارات
  • الهيئة العامة للاستثمار
  • مجموعة السريّع
  • إعمار
  • اتش بي
  • الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن)
  • بنك الإمارات الوطني
  • دو
  • غرفة دبي
  • سياحة دبي
  • غرفة الرياض
Eye Of Dubai
تحويل التاريخ الإسلامي أغلق
ميلادي
الشهر اليوم السنة
هجري
الشهر اليوم السنة
يوم من أيام الأسبوع:

التوقيت العالمي Close
محوّل الوحدات Close
يرجي اختيار القيم والوحدات المرغوبة:
حوّل
 
نسيت كلمة السر أغلق
سوف نقوم بإرسال رسالة لبريدك إلكتروني لتوضيح الامور
Username or Email
* حقول الزامية / تنبيه
ارسل
تتبع الشحنات أغلق
ادخل آرامكس رقم AWB
ادخل دي اتش ال رقم AWB
ادخل فيديكس رقم AWB
ادخل تي ان تي رقم AWB
ادخل يو بي اس رقم AWB
الصحف اليومية أغلق
www.emaratalyoum.com/
www.albayan.ae/
www.khaleejtimes.com/
www.alittihad.ae/
www.gulfnews.com
www.thenational.ae/
www.alroeya.ae/
www.emirates247.com/
www.alkhaleej.ae/
www.gulftoday.ae/