١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 29 سبتمبر, 2016 10:35 صباحاً |
مشاركة:

بنك بروة يُعلن عن الفائزين في حملة الإنفاق الصيفية 2016

أعلن بنك بروة، اكثر البنوك المتوافقة مع الشريعة الإسلامية تقدماً في قطر، عن أسماء الفائزين في حملة الإنفاق الصيفية لعام 2016، حيث فاز كل من السادة/ سالم سعيد المري، سامر الجاسر و طارق بلال بتذكرة سفر ذهاب وعودة مجانية إلى الوجهة التي يفضلونها بعد أن حققوا أعلى معدلات إنفاق (مشتريات ودفع فواتير) خلال أشهر الحملة الثلاثة  والتي انتهت في 9 سبتمبر 2016.

إن حملة الإنفاق الصيفية من بنك بروة تمنح العملاء فرصة كسب 4 أضعاف نقاط الولاء عند استخدامهم بطاقات الائتمان من بنك بروة، مما يجعل إنفاقهم الصيفي زاخراً بالمكافآت أكثر من أي وقت مضى.

وفي معرض تهنئته للفائزين، صرح بنك بروة في بيان:

"نحن في بنك بروة لا نسعى إلى تزويد عملائنا بأفضل منتجات وخدمات متوافقة مع أحكام الشريعة فحسب، لكننا أيضاً نتوجه إليهم بالشكر لثقتهم العالية بالبنك ولاختيارهم له كمزود الخدمات المصرفية المفضل لديهم. لقد كانت حملة الإنفاق الصيفية أسلوبنا المميز لمكافأة عملائنا وإظهار تقديرنا العالي لولائهم لبنك بروة وثقتهم به. تهانينا للفائزين الثلاثة في حملة 2016، وأطيب الأمنيات لهم من جميع موظفي بنك بروة برحلة رائعة إلى الوجهة التي يفضلونها ومزيداً من السعادة في إنفاق نقاط الولاء التي كسبوها." 

يستفيد عملاء بنك بروة من تحويل نقاط الولاء التي كسبوها إلى أميال الخطوط الجوية القطرية (كيومايلز)، أو إستبدالها بقسائم شراء، خصومات ومزايا، حيث يمكنهم استخدامها في المتاجر التي يفضلونها، بما في ذلك كارفور، هوم سنتر، شرف دي جي، ماكس للإلكترونيات، سبلاش، سيتي لايف ستايل، محل الطفل ونجوم من Ooredoo.

في هذه الأثناء، يستطيع عملاء بنك بروة استعادة المبالغ التي أنفقوها على مشترياتهم ولغاية 25.000 ريال قطري عند استخدامهم بطاقات ائتمان ماستركارد البلاتينية. تسري الحملة الخاصة حتى 9 نوفمبر 2016 حيث تمنح حاملي بطاقات ماستركارد البلاتينية من بنك بروة فرصة الإنفاق لغاية 25.000 ريال قطري دون أن يتحملوا أية مديونية. 

وكجزء من الحملة، سيتم اختيار عميلين كل شهر من خلال نظام إلكتروني محايد، حيث سيتم إعادة قيمة معاملة الدفع الأعلى قيمة نقداً. جميع عملاء بنك بروة الحاليين والجدد من حاملي بطاقات ائتمان ماستركارد البلاتينية الذين يقومون بـ 10 معاملات دفع شهرياً  كحد أدنى، سيتأهلون للمشاركة بهذا العرض.

كما يستفيد من العرض الخاص العملاء من حاملي بطاقات ماستركارد الذين يحققون أحكام وشروط بنك بروة. سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في ختام الحملة. يستطيع العملاء التقدم بطلباتهم للحصول على بطاقات الائتمان ماستركارد البلاتينية من بنك بروة عند زيارتهم لأحد فروع البنك أو من خلال التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 800 8555.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة