٢١ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢١ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الاثنين 5 يناير, 2015 11:53 صباحاً |
مشاركة:

’لامارتينا‘ تطلق تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2015

- توليفة فريدة تجمع بين الألوان المشرقة والأناقة الكلاسيكية



تشتهر ’لا مارتينا‘، علامة الموضة الأرجنتينية البارزة، بأزيائها العصرية والفاخرة المستوحاة من عالم رياضة البولو؛ وتواصل وضع لمساتها الفريدة في عالم الموضة عبر تشكيلات مذهلة للرجال والنساء والأطفال.
وتتسم تشكيلة هذا الموسم بباقة متنوعة من الخيارات الأنيقة.
ويعكس نادي ’جاردز‘ الإيحاءات البريطانية المميزة عبر تشكيلة ’رويال بوكس‘ (Royal Box) المخصصة لنادي البولو الحصري الذي أسسته عائلة الـ ’ويندسورز‘ (Windsors) العريقة، باستخدامها للأنسجة الحصرية والمبتكرة بأسلوب تقليدي. وتمت صناعة الأقمشة الممشطة من القطن الفاخر بدلاً من الصوف للحصول على تأثيرات ’شتلاند‘ البديعة، وتبرز التفاصيل العسكرية في كامل عناصر التشكيلة.
وتحتفي مجموعة الذكرى المئوية الخاصة (Centennial Special Edition) بالشراكة العريقة التي تجمع ’لا مارتينا‘ بعلامة ’مازيراتي‘، وتتضمن مجموعة غنية بالأناقة والتنوع. وتتألق التشكيلة بأربعة نماذج من قمصان البولو التي تنبض بروح البطولات المذهلة التي تؤلف التشكيلة الرسمية من ’جولة مازيراتي المئوية للبولو‘. وترفل هذه المجموعة بالابتكارات التكنولوجية والخطوط الجذابة التي تضفي لمسات ديناميكية ناعمة؛ وتتألق بتوليفات لونية محايدة من لون الألمنيوم الأمثل للاستخدام في الهواء الطلق. وتكتسب الأقمشة مزيداً من الخفة والجاذبية والتأثيرات الحريرية لتضفي رونقاً أكثر تقنية على التصاميم.
ويستقي قميص البولو الأبيض (White Polo Shirt) إيحياءه من لمسات أول قميص بولو كلاسيكي للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 30 للعلامة الأرجنتينية العريقة بلا منازع في ’نظام البولو‘. ويعتمد هذا القميص على أقمشة مصنوعة من أجود أنواع قطن ’بيما‘ المتميز بأليافه فائقة الطول، وقدرته الكبيرة على الامتصاص والمقاومة، والتي لا يمكن إيجادها إلا في البيرو. ويعتبر قميص البولو الأبيض من ’لا مارتينا‘ الانعكاس الأمثل لأصول العلامة التجارية ورياضة البولو العريقة.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة