٠٥ مايو ٢٠٢٤هـ - ٥ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الجمعة 10 أبريل, 2015 1:13 مساءً |
مشاركة:

إحتفالات مهرجان (Baisakhi) في فندق وسبا أربيان كورت يارد


إستمتع بالإحتفالات و المأكولات الشهية في المطعم الحائز على جوائز التميز ((ممتاز محل))

ينضم فندق وسبا أربيان كورت يارد الذي يقع في قلب المنطقة الثقافية القديمة والمنطقة الدبلوماسية في دبي إلى مجتمع الهند البنجاب في إحتفالاتهم بعيد الحصاد أو عيد (Baisakhi).

سوف يحتفل مطعم ((ممتاز محل)) الحائز على جائزة المطعم الهندي المميز بأعياد (Baisakhi)، والذي سوف يبدأ من يوم 14 إلى 25 أبريل 2015، ويضم ((مطعم ممتاز محل)) مهرجان الحصاد الأكثر بهجة لمجتمع الهنود البنجاب في دبي. هذا و سوف يقدم المطعم مأكولات متنوعة من صنع الشيف المتميز (Thulu Babu) والشيف (Farid) من لاهور و اللذان سوف يقدمان مجموعة من المأكولات النباتية و غير النباتية من المطبخ البنجابي، بالإضافة إلى وصفات تقليدية مثل (Makkai Ke Roti, Sarsoon da Sag, Tandoori Nazaraane, Dhabbe da daal and Kakka ke Kukkar وأيضاً Dil Bahar Lassi). ولإكمال القائمة سوف تقدم فرقة البنجاب (سيما سريفاستافا) الموسيقى البنجابية كل مساء من خلال دق للطبول وأداء الرقصات البنجابية الإستعراضية المتميزة.

كما يمكنكم الإستمتاع بإرتداء ملابسكم الملونة الخاصة بكم والإجتماع مع العائلة و الأصدقاء للإستمتاع بالمهرجان البنجابي التقليدي على الغداء من الساعة 12 إلى 3 ظهراً، أيام السبت إلى الخميس، وعلى العشاء من الساعة 7 مساءً وحتى 2 فجراً.

يقع أربيان كورت يارد في وسط بر دبي، حيث يمثل كرم الضيافة العربية الحقيقية. ويوجد موقف سيارات مجاني لركن سيارات جميع الضيوف، لكنه مرهون بتوفر أماكن فيه عند قدومكم.

للإستعلام وحجز مجموعة هذا الموسم الإحتفالي، الرجاء الإتصال على رقم الهاتف التالي : 3519111 4 971+ أو الرقم: 504503794 971+
أو إرسال بريد إلكتروني إلى : [email protected]
أو زيارة الموقع الإلكتروني : www.arabiancourtyard.com .


حول فندق وسبا أربيان كورت يارد:

يقع فندق وسبا أربيان كورت يارد فى قلب دبي ويمتاز بأنه غني بالعناصر التراثية والعراقة المستوحاة من دبي القديمة، فندق واعد يقدم أعلى مستويات الخدمة للقادمين الى دبي سواء بغرض السياحة او العمل. يطل الفندق على خور دبي الشهير بالسوق الكبير والمعروف بمينا بازار. ويقع بالقرب من منطقة السوق، شارع البنوك، المنطقة الدبلوماسية وسوق الذهب، ويبعد عن مطار دبي الدولي ستة كيلو مترات فقط. يحتوي الفندق على173 غرفة متضمناً 41 غرفة مميزة لرجال الأعمال، و23 جناحاً لغير المدخنيين، وغرف متصلة ببعض. يقدم الفندق خدمات متميزة لرجال الأعمال، بما فيها قاعات لعقد المؤتمرات والاجتماعات، كما يقدم أيضاً باقة واسعة من الوجبات والمأكولات. ملحق بالفندق ناد صحي، ومسابح يمكن للضيف أن يتحكم بدرجة حرارتها، ساونا، جاكوزي وويلنس سبا لتكتمل كافة التسهيلات.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة