٠٣ مايو ٢٠٢٤هـ - ٣ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 4 مايو, 2016 3:08 مساءً |
مشاركة:

احتفل بعيد ميلادك في "ماتيل بلاي تاون"

اجعل احتفالاتك فريدة من نوعها في "ماتيل بلاي تاون". سوف يعيش أطفالك وأصدقاؤهم تجربة لا تُنسى في حفلات أعياد الميلاد بفضل توفر الكثير من الأنشطة الممتعة والشخصيات المحببة للأطفال. 

 

 

احصل على فرصة اللعب في خمس مناطق رئيسية للألعاب مستوحاة من خمس شخصيات كرتونية محببة لدى الأطفال، وهي "بارني" (Barneyᵀᴹ)، و"توماس وأصدقاؤه" (Thomas & Friendsᵀᴹ)، و"بوب البنّاء" (Bob the Builderᵀᴹ)، و"أنجلينا باليرينا" (Angelina Ballerinaᵀᴹ)، و"سام الإطفائي" (Fireman Samᵀᴹ). وقد تم تصميم النشاطات الخاصة بكل منطقة لعب لتركز على تحسين مهارات الصغار في التواصل والاعتماد على النفس والتأقلم مع البيئة المحيطة. كما سيتعلم الأطفال كيفية الاعتماد على بعضهم البعض والعمل ضمن فريق واحد وحل المشاكل والتحديات التي ستواجههم. وتتيح "ماتيل بلاي تاون" للآباء والأمهات اللعب مع صغارهم والاستمتاع بأوقات غاية في المرح والتسلية برفقة الشخصيات الكرتونية.


من بطاقات الدعوة الخاصة إلى كعكة العيد والزينة، ستكون حفلات أعياد الميلاد في "ماتيل بلاي تاون" مناسبة يتذكرها الأطفال دوماً. كما أن زيارة "ماتيل بلاي تاون" ستقدم تجربة رائعة للشباب الحالمين. وسينعم الآباء والأمهات براحة البال لأن أطفالهم سوف يستمتعون بقضاء أجواء عامرة بالمرح في بيئة مريحة وآمنة.

 

تقع "ماتيل بلاي تاون" في سيتي ووك، الوجهة المتكاملة للسكن وأنماط الحياة العصرية من مراس.  

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة