١٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأحد 12 أبريل, 2015 8:23 صباحاً |
مشاركة:

"جيروم قندلفت" يعين كمديراً عاماً جديداً لفندق كونكورد الفجيرة


خبرته و مهارته سوف تزيد من نجاح الفندق

أعلنت فندق كونكورد الفجيرة الفاخرة والتى تقع في قلب مدينة الفجيرة عن تعين مدير عام جديد لها وهو السيد "جيروم قندلفت".
السيد قندلفت حاصل على درجة الماجستير في إدارة الضيافة وتعد خبرته في مجال الضيافة مايزيد عن 14 عاماً. شغفه و رؤيته وعزمه في توسيع نطاق هذه الصناعه تدريجيا لتحقيق أهداف الأدارة العليا، وكان قد عمل لعدة علامات تجارية رائدة في الفنادق مثل فنادق انتركونتيننتال و فنادق هيلتون و فندق شانغريلا قرية البري و فندق شاطئ الراحه و مؤخرا فندق غلوريا.
وتعليقا على تعيينه لاحظ السيد فيليب حرب مدير العمليات في مجموعة فنادق وان تو وان بقوله" نحن سعداء للغاية للإعلان عن تعيين جيروم قندلفت كمدير عام جديد لفندق الكونكورد الفجيرة، خبرته الواسعة و تجربته ذات قيمة عالية لمواصلة نجاح العقارات و نتقدم له بالدعم والتهنئة. ويعتبر قطاع الضيافة من القطاعات النابضة بالحياة في الشرق الأوسط والأعلى في العالم و التزامنا مع جيروم هو لجلب الخدمات من الدرجة الأولى بالإضافة لبناء فريق عظيم الذي يرفع من قيمة وان تو وان و روح العمل بها".
فنادق و منتجعات وان تو وان تعمل حاليا في 12 منشاة موقعة عبر MENA و آسيا مع خطط مستقبلية لتطوير كل أربعة من فئات علامتها التجارية و ترسيخ وجودها في المدن الكبرى في المنطقة.
-انتهى-
عن فندق كونكورد الفجيرة:
يقع فندق كونكورد الفجيرة في قلب الإمارة، وهو فندق متميز بالمسبح الكائن بسطح المبنى، والديكورات والألوان الجذابة والخدمات الأخرى فائقة الجودة. يبعد الفندق 5 دقائق فقط عن مطار الفجيرة الدولي، ومن ناحية أخرى، فإن الفندق يتمتع بقدر كبير من الخصوصية في كل غرفة وجناح على حده حيث توجد أجهزة التلفاز والحمامات الخاصة بها. كما يوجد نادي صحي وسبا بها عدد كبير من العلاجات التي ستجد قبولاً واسعاً لدى العملاء على إختلاف ميولهم. كما يستطيع العملاء استخدام كافة التجهيزات المتوفرة بالنادي الصحي ليحصلوا على جسم رشيق وصحة جيدة. يوجد بالفندق أيضاً عدد من المطاعم ليختار منها العميل ما يطيب له من مأكولات ومشروبات سواء كانت لوجبات الإفطار أو الغداء أو العشاء. ولكل عشاق تناول المأكولات البحرية، ما عليهم إلا التوجة لمطعم سمكينو , فهو المكان الأمثل لتناول مثل هذه الوجبات الطازجة. ولكل من يحب تناول الفطائر الطازجة والطيبة، سيجد كل ما يحلم به في مقهى الـبيسترو. وحول المسبح حيث سيمكنه الاستمتاع بأشعة الشمس بينما بتناول مشروبه المفضل. لطالما يحرص فندق كونكورد الفجيرة على تقديم أفضل الخدمات لعملاءه الكرام في جو مليء بالبهجة والدفء.
-
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة