٢٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 9 نوفمبر, 2015 9:01 صباحاً |
مشاركة:

​ديونز للشقق الفندقية تحتفل بفوزها للمرة الثانية بجائزة أفضل شركة في إدارة الفنادق في جوائز فنادق الرفاهية العالمية لعام ٢٠١٥

حازت ديونز للشقق الفندقية والتي تديرها شركة هاس للضيافة على لقب أفضل شركة في إدارة الفنادق في الشرق الأوسط وذلك في حفل التكريم لجوائز فنادق الرفاهية العالمية والذي عقد في فندق الجراند هاربور في هونج كونج يوم ٢٤ أكتوبر. هذه هي المرة الثانية التي تفوز فيها ديونز بهذا اللقب فقد كانت المرة الأولى في عام ٢٠١٣.

 

تعتبر جوائز فنادق الرفاهية العالمية منذ نشأتها عام ٢٠٠٦  من أهم جوائز مجال ضيافة الرفاهية فهي منذ ذلك الحين تقوم بتكريم الفنادق التي أبدت أعلى المعايير في الإدارة والمرافق وتقديم الخدمات. يتم اختيار الفائزين عبر عملية منصفة وغير منحازة تتضمن تصويت وكلاء السفر و منظمي الرحلات السياحية ونزلاء الفنادق. ولقد شهدت الجوائز على مر السنين زيادة في المشاركة وفي هذا العام تم ترشيح أكثر من ١٠٠٠ فندق و منتجع و جزيرة خاصة من ٨٧ بلد.

 

 

وقالت روتشيل لوبو، المدير العام لشركة هاس للضيافة والتي قامت باستلام الجائزة بالنيابة عن ديونز للشقق الفندقية :" إننا سعداء جداً بتكريمنا للمرة الثانية بسبب مهارتنا في الادارة  و خدماتنا المتميزة. ان خلق افضل تجربة ممكنة لضيوفنا هي حجر الزاوية لفلسفة خدماتنا.هذا النجاح ليس فقط تكريما استحقه موظفينا بل هو الهام لنا لنستمر برفع المستوى بصفتنا افضل شقق فندقية في المنطقة للسنوات القادمة."

 


كما قال فيصل عبدالرحمن مساعد المدير العالم في ديونز للشقق الفندقية :" إننا نفتخر بإضافة لمسة شخصية لكل خدماتنا وفي جميع تفاعلاتنا مع الضيوف. كثير من ضيوفنا يعودون باستمرار للاقامة بفنادقنالأننا نجعلها بمثابة بيت لهم. نود أن نتقدم بجزيل الشكر لنزلائنا و لشركائنا على دعمهم وتكريمهم لنا من خلال هذه الجائزة."

 

نبذة عن ديونز للشقق الفندقية

فتحت ديونز للشقق الفندقية أبوابها عام ٢٠٠٧ وهي أول عقار تديره شركة هاس للضيافة والتي يقع مقرها في دبي. ومنذ ذلك الوقت اشتهرت سلسة الشقق الفندقية بسمعتها كأفضل مكان للإقامة في فئتها كما اشتهرت بخدماتها فائقة الجودة. تقوم ديونز للشقق الفندقية بتقديم  مجموعة من خيارات الإقامة المجهزة والمفروشة بالكامل بما في ذلك الاستوديو و شقق غرفة واحدة و غرفتين و ثلاث غرف ومنها شقق متصلة. وهي متوفرة بشكل يومي أو إسبوعي أو شهري أو سنوي.

تقوم ديون للشقق الفندقية بفروعها الثلاثة في دبي (البرشاء وعود ميثاء والمحيصنة) بتلبية متطلبات العملاء سواءاً كانوا من رجال الأعمال أم مسافرين يبحثون عن إقامة متميزة مع خدمات حسب الطلب.

www.dunesdubai.com

 

نبذة عن شركة هاس للضيافة

تأسست شركة هاس للضيافة عام ٢٠٠٥ وهي تقدم أماكن متميزة للضيافة لكل من شركائها وذلك من خلال نظرتها نحو المستقبل والنزاهة والإبداع بالإضافة إلى تقديم أعلى مستوى من الخدمة. تدير المجموعة بنجاح العديد من الفنادق والشقق الفندقية في دبي وذلك بفضل فريق العمل المحترف والذي يتميز بمهاراته التي اكتسبها في العمل في هذا المجال محلياً ودولياً في الإدارة والمبيعات والتسويق وإدارة الإيرادات والمالية وإدارة الموارد البشرية.

www.hashospitality.com

 

نبذة عن جوائز فنادق الرفاهية العالمية

تم تأسيس جوائز فنادق الرفاهية العالمية في عام ٢٠٠٦ وهي مؤسسة عالمية اشتهرت بتكريم فنادق الرفاهية لتقديمهم لضيوفهم مرافق ذات جودة عالمية عالية وخدمات متميزة. تقدم الجوائز لفنادق الرفاهية في جميع الفئات على مستوى الدول والقارات والعالم وذلك بهدف تشجيعهم ولرفع مستوى الخدمة في مجال فنادق الرفاهية.

www.luxuryhotelawards.com

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة