١٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 2 أبريل, 2018 12:39 صباحاً |
مشاركة:

أيدي تتوسع في المملكة بافتتاح أربعة معارض جديدة

اعلنت شركة يوسف محمد ناغي المتحدة والمالكة للعلامة التجارية " EDDY" عن افتتاح اربعة معارض جديدة في اربعة مدن مختلفة تنفيذا لخططها الاستراتيجية في التوسع والانتشار لتكون اقرب ما تكون لعملائها, وبهذا يصل اجمالي معارض “EDDY” الى 19 معرضا في المملكة العربية السعودية. ويأتي هذا التوسع الجغرافي من خلال افتتاح معرض شارع الامير سلطان بجدة، ومعرض الثمامة بالرياض، ومعرض شارع الخليج بالدمام، ومعرض طريق الملك فهد بالخبر وتم اسدال الستار عنها جميعا في يوم الثلاثاء الموافق ٢٨ مارس ٢٠١٨. 

 

واعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة يوسف محمد ناغي المتحدة، السيد عمار ناغي عن سعادته بافتتاح سلسلة من المعارض قائلا:" ان افتتاح اربعة معارض في ثلاث مناطق وفي يوم واحد يدعم انتشارنا وتوسعنا ويكفل انتقالنا لمراحل اكثر تطورا تؤهلنا لنكون الخيار الأول للعائلة المستهلكة للمستلزمات المنزلية والالكترونية." واضاف" نعمل الآن ضمن خطط استراتيجية على زيادة حضور العلامة التجارية "ايدي" لتلبية متطلبات الفرد والعائلة في المملكة العربية السعودية لنكون دوما على بعد خطوة واحدة من جميع احتياجاتهم."

 

وتم تصميم المعارض الجديدة بأسلوب يحاكي توجه وخدمات “EDDY” التي تلبي الاحتياجات المنزلية والإلكترونية تحت سقف واحد بالإضافة الي البيئة المناسبة والمريحة من خلال توفير مقهى يسمح للزوار بتجربة التسوق والاسترخاء في آن واحد.   ويتكون المعرض من طابقين مقسمة الى عدة أجنحة تتناسب                                                   مع رغبة المستهلكين في التوجة مباشرة لقضاء احتياجاتهم وتختصر عليهم الوقت خلال تجربة التسوق الفريدة والشاملة. وتسعى “EDDY” من خلال فروعها الى تقديم مفهوم جديد وعميق للتسوق يتناسب مع احتياجات الفرد والأسرة بتوفير الاثاث المنزلي، الأجهزة المنزلية والالكترونيات مما يعطي تجربة فريدة بمفهوم " كل احتياجات العائلة في محطة واحدة" 

 

وقد احتفلت "EDDY" بافتتاح معارضها بحضور السيد عمار ناغي وعدد من اعضاء الادارة العليا بمجموعة يوسف محمد ناغي المتحدة وعدد من الاعلاميين الذين اشادوا بالمفهوم الجديد للتسوق الذي تقدمه “EDDY” لعملائها من خلال توفير جميع المستلزمات تحت سقف واحد، حيث قاموا بجولة تعريفية داخل المعرض تعرفوا خلالها على الاقسام الرئيسية بالمعرض.

 

الجدير بالذكر انه تم انشاء “EDDY” في عام 2013 لتكون علامة رائدة في مجال الالكترونيات, والأثاث والأجهزة المنزلية, ولتعكس المفهوم الجديد لمجموعة يوسف محمد ناغي المتحدة التي تساهم ,كواحدة من أكبر الشركات في السوق السعودي, في رفع وتنمية الاقتصاد السعودي بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة