٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 24 فبراير, 2015 7:43 صباحاً |
مشاركة:

"إعمار العقارية" تطلق المشروع السكني المتكامل "أكاسيا بارك هايتس"

أعلنت "إعمار العقارية"، شركة التطوير العقاري الرائدة على مستوى العالم، عن إطلاق مجموعة جديدة من الشقق السكنية ضمن مشروع "أكاسيا بارك هايتس" في مجمع "دبي هيلز استيت" السكني المتكامل الذي يشكل المرحلة الأولى من مشروع "مدينة محمد بن راشد". وتأتي هذه الخطوة استجابة للطلب القوي من المستثمرين على الشراء عند إطلاق مبيعات منازل مشروع "ملبيري بارك هايتس" مؤخراً.

ويعتبر "دبي هيلز استيت" واحداً من أرقى المجمعات السكنية في دبي؛ ويجري تطويره عبر مشروع مشترك بين "إعمار العقارية" وشركة "مراس القابضة".
ويمتاز مشروع "أكاسيا بارك هايتس" بإطلالاته البانورامية الخلّابة على مساحات خضراء، وتشطيباته عالية الجودة، فضلاً عن سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من المرافق عالمية المستوى بما فيها ملعب للجولف وأكاديمية للتنس. ويرسي المشروع أساليب جديدة للحياة العصرية في الهواء الطلق، ويضم 479 وحدة سكنية مؤلفة من غرفة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم.

وبهذه المناسبة، قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة "إعمار العقارية": "يشكل مشروع ’دبي هيلز استيت‘، بتصميمه الأنيق ضمن مشروع ’مدينة محمد بن راشد‘، واحداً من الوجهات الأكثر استقطاباً للمستخدمين النهائيين والمستثمرين في مجال المشاريع السكنية. وتسير عمليات التطوير في المشروع على قدم وساق، وسيوفر لقاطنيه خيارات فريدة للحياة العصرية".
وأضاف المطروشي: "يوفر مشروع ’أكاسيا بارك هايتس‘ السكني في ’دبي هيلز استيت‘ قيمة مجزية للمستثمرين المحليين والدوليين من خلال وحداته السكنية التي تمثل جزءاً من حي نابض بالحيوية. ويشكل الوصول إلى الأنشطة الخارجية حافزاً ملهماً لمالكي المنازل، عدا عن الموقع الاستراتيجي المتميز للمشروع".

ويحظى "أكاسيا بارك هايتس" بموقع مركزي على تقاطع طريق القدرة وشارع الشيخ محمد بن زايد المؤلف من 12 مساراً للمركبات ذهاباً وإياباً، فضلاً عن قربه من شارع الشيخ زايد. كما يبعد المشروع مسافة 10 دقائق فقط عن "وسط مدينة دبي"، وهو يتيح لقاطنيه الوصول بسهولة إلى محطة قطار الاتحاد، والخطين الأرجواني والبنفسجي اللذين يجري تطويرهما ضمن شبكة "مترو دبي"، الأمر الذي يضمن للعملاء وسائل نقل سريعة ومريحة.


ويواكب تصميم "أكاسيا بارك هايتس" أرقى أساليب المعيشة العائلية، حيث يقع وسط مساحات خضراء مع إطلالات ساحرة على الحديقة المركزية، وسيتمكن القاطنون من الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية بما فيها حوض السباحة المفتوح للأطفال والكبار، والممرات المخصصة للجري وركوب الدراجات الهوائية. كما يتيح البرج السكني لقاطنيه مرافق عالمية متكاملة تتضمن مركزاً للتسوق، وفنادق، ومدارس، وقاعة متعددة الاستخدامات، ومركزاً للياقة البدنية يحتوي على غرف للبخار والساونا، إضافةً إلى الأماكن المخصصة لألعاب الأطفال والمساحات الملائمة لاجتماع العائلات.

وحرصت "إعمار" على تصميم المنازل بما ينسجم مع أرقى المواصفات العالمية التي لطالما تميّزت بها الشركة ضمن جميع مشاريعها مع التركيز على اعتماد مواصفات استثنائيّة في أعمال التصميم والإنشاءات. ويلتزم فريق إدارة المشاريع في "إعمار" بتسليم المشروع ضمن الموعد المحدد بعد استكمال تشطيباته النهائية عالية الجودة.

ويستطيع العملاء المحتملون تسجيل اهتمامهم عبر الموقع الإلكتروني (www.emaar.com)، حيث تنطلق المبيعات يوم 28 فبراير في دبي في "إعمار بافيليون" في "بوليفارد محمد بن راشد" في "وسط مدينة دبي"، ومركز مبيعات "إعمار" في "برج النهضة" بأبوظبي عند الساعة 10:00 صباحاً؛ وتنطلق المبيعات في كراتشي بباكستان في فندق "بيرل كونتيننتال"؛ وفي لندن عند الساعة 10:00 صباحاً ضمن الجناح (D50) في معرض "دبي العقاري" المقرر تنظيمه في مركز "أولمبيا ويست".
وتمنح "إعمار العقارية" المستثمرين على المدى الطويل والمستخدمين النهائيين فرصة التسجيل عبر "البرنامج المميز لعملاء إعمار" عبر موقعها الإلكتروني (www.emaar.com). وتتيح هذه المبادرة الجديدة للمستثمرين الأفضلية في اختيار المنازل وامتلاكها عند تسديدهم 30% من القيمة الإجمالية للعقار مقدماً والاحتفاظ بملكيته حتى انتهاء عملية التسليم، ويخضع ذلك للشروط والأحكام.

ويمكن للمستثمرين والمستخدمين النهائيين اختصار الوقت والتسجيل في البرنامج حتى في يوم إطلاق المبيعات، وذلك عبر الاستفادة من ميزة "أولوية الدخول" التي يتفادى معها العملاء الازدحام الاعتيادي للإقبال على شراء العقارات أو عمليات التسجيل المبكر.

ويتوافر مزيد من المعلومات حول المشروع عبر قسم "مركز المبيعات الإلكتروني" ضمن تطبيق "إعمار" للخدمات الإلكترونية القابل للتحميل على أجهزة "آيباد" و"آيفون". ويمكن للعملاء المحتملين تسجيل اهتمامهم بالمشروع أو حتى حجز الوحدات السكنية من خلال التطبيق لمدة تصل إلى 5 أيام.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة