٣٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ٣٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 21 أبريل, 2024 10:33 صباحاً |
مشاركة:

"إعمار العقارية" تتكفل بإصلاح منازل مجمّعاتها المتضررة من الأمطار

أعلنت إعمار العقارية عن مبادرة لترميم جميع المساكن ضمن مجمعاتها التي تأثرت بالأحوال الجوية الشديدة الأخيرة في دبي، وذلك من دون تحميل السكان أي تكاليف.

 

وأكّدت إعمار، في بيان اليوم، تفانيها في المساهمة بضمان رفاه وسلامة سكّان مجمّعاتها من خلال جهود فريق إدارة المرافق وإدارة المجمّعات بالشركة والذي عمل دون كلل على مدار الساعة لتقديم العون لأصحاب العقارات التي تضرّرت جراء الأحوال الجوية، وذلك منذ بدء هطول الأمطار الغزيرة في السادس عشر من أبريل.

 

وبحسب إعمار، تصدى الفريق للتحديات المتعددة، بما في ذلك التغلّب على مشكلات تجمّع المياه، وما زال يواصل عمله من دون توقّف لإيجاد الحلول المناسبة.

 

وأكد محمّد العبار، مؤسس شركة "إعمار العقارية" التزام الشركة تجاه سكّانها وعملائها، مضيفا: "نحن ملتزمون تماماً برفاه وسلامة جميع سكاننا وأصحاب المصلحة. وإزاء التحديّات التي فرضتها الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة التي شهدتها دبي في الأيام القليلة الماضية، فإن إعمار ستتولى إصلاح جميع العقارات ضمن مجمّعاتنا السكنية التي تضررت جرّاء الأمطار الأخيرة على نفقتها الخاصة، لضمان عودة السكان إلى حياتهم اليومية بأسرع وقت ممكن وبأمان".

 

وأضاف العبّار: "لطالما سعت إعمار إلى دعم مجتمعنا في أوقات الحاجة، وكشركة مسؤولة، نتعهّد بتقديم كلّ الدعم الممكن في مثل هذه الحالات، بما في ذلك إصلاح منازل عملائنا بالكامل".

 

وتقوم فرق إعمار المتخصّصة بالتنسيق مع السلطات المحلية وبدأت في تقييم وترميم الممتلكات المتضررة، علماً بأن هذه الخدمة متاحة لجميع المنازل، سواء القديمة أو الجديدة، والتي أبلغت في الأيام القليلة الماضية عن أضرار مباشرة نتيجة هطول الأمطار من خلال التسجيل في مركز خدمة العملاء في إعمار.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة