٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 15 يونيو, 2020 1:01 صباحاً |
مشاركة:

"الإمارات الإسلامي" يطلق بطاقة خصم جديدة لمتعامليه من الشركات الصغيرة والمتوسطة

في إطار جهوده المتواصلة لدعم الشركات التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها خلال أزمة "كوفيد-19"، أطلق "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في الدولة، بطاقات خصم مجانية جديدة لمتعاملي الخدمات المصرفية للأعمال من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تنطبق عليها الشروط.

 

 

 

وتوفر البطاقة الجديدة قناة بديلة للمتعاملين الراغبين بالحصول على المبالغ النقدية لتلبية احتياجاتهم المتواصلة للسيولة النقدية، حيث تتيح للمتعاملين السحب النقدي من حساباتهم عبر شبكة أجهزة الصراف الآلي وأجهزة الإيداع النقدي التابعة للمصرف. وسيجري إصدار بطاقات الخصم مجاناً للشركات التي تنطبق عليها الشروط من متعاملي الخدمات المصرفية للأعمال بالشراكة مع Visa، وستكون مقبولة في ملايين المواقع حول العالم في متاجر التجزئة وللشراء عبر الإنترنت.

 

 

 

ولتسهيل إجراء المدفوعات الآمنة أثناء التنقل، يمكن للتعاملين إضافة البطاقة إلى المحافظ الإلكترونية على الهواتف المتحركة مثل Apple PayوSamsung Pay وGoogle Pay. ولمستويات إضافية من الحماية، ستوفر بطاقة الخصم لمتعاملي الخدمات المصرفية للأعمال أيضاً الضمان وتأمين المشتريات للبضائع المفقودة والتالفة والمسروقة.

 

 

 

وفي هذا السياق، قال وسيم سيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "نعمل في إطار التزامنا المتواصل بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها والاقتصاد الوطني ككل خلال هذه الفترة العصيبة، وذلك من خلال تطوير منتجات وخدمات مبتكرة تتصدى للتحديات الراهنة، وتضمن ترسيخ التميز في خدمة المتعاملين في جميع مفاصل عملياتنا وخدماتنا".

 

 

 

من جهته، قال سيّد غضنفر نقفي، رئيس الخدمات المصرفية للأعمال في "الإمارات الإسلامي": "تأتي بطاقة الخصم الجديدة لتوفر لمتعاملي الخدمات المصرفية للأعمال من الشركات الصغيرة والمتوسطة، بما فيها الشركات ذات المسؤولية المحدودة، وسيلة مريحة لإدارة نفقاتهم بكفاءة، وبديلاً رقمياً متميزاً لإجراء عمليات السحب النقدي بسلاسة وسهولة".

 

 

 

وكان "الإمارات الإسلامي"  قد حاز في عام 2019 على جائزة "أفضل مصرف للشركات الصغيرة والمتوسطة"، خلال حفل توزيع جوائز "إنتربرايز أجيليتي" برعاية "دو" وذلك تكريماً لخدمات المصرف المبتكرة والمناسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة، وتأكيداً على مكانته كمصرف مفضل لرواد الأعمال المواطنين في الإمارات الراغبين بالحصول على منتجات وخدمات مصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لدعم نمو أعمالهم. ويوفر "الإمارات الإسلامي" حلولاً تلبي الاحتياجات المصرفية لأكثر من 46 ألف شركة صغيرة ومتوسطة في الدولة، وقد سجّل قسم الخدمات المصرفية للأعمال في المصرف نمواً مضاعفاً في العام 2019.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة