٠٦ مايو ٢٠٢٤هـ - ٦ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الثلاثاء 10 فبراير, 2015 7:59 صباحاً |
مشاركة:

"منى المنصوري" مصممة الأزياء الإماراتية العالمية تفتتح معرض أزياء العروس

أمسية مبهرة تقدم خلالها أحدث الأزياء وملابس العروس في انتظار عاشقات الموضة في معرض الزواج في فندق القصر عجمان يوم 12 فبراير. المنتجع التراثي الذي يحمل خمس نجوم مستعد تماما لاستضافة أكبر معرض للزواج يشهده فندق في الإمارات الشمالية تحت الرعاية الكريمة لسمو الشيخ محمد بن فيصل القاسمي، والحدث الأبرز في الأمسية هو عرض أزياء العروس. سوف يقام معرض الزواج على مدار يومين في قاعة حفلات الصالة المبهرة وذلك يومي 12 و13 فبراير.

يضم عرض الأزياء أكثر من 20 من كبار مصممي الأزياء من الإمارات العربية المتحدة إلى جانب ريتو كومار أشهر مصممة أزياء في الهند، وسوف تفتتحه "منى المنصوري" مصممة الأزياء الإماراتية العالمية (وسفيرة النوايا الحسنة بالإمم المتحدة).

كذلك ينضم إلى المعرض مجموعة كبيرة من مصممي الأزياء من بينهم: ميرنا الحاج، بلجور، سحر عاطف، صوفيا بن يحيى، سارة المديني، عاكف محمود، بوم بوم، روكس فاشون، ليميري برايدال، فدوى الحايك، مريم الشيباني، هوما كيو، أمبر فيروز، غرور عباية، عود بوتيك، جادور لو فينتاج، هينا حسين، بونام كاكار، اس كيه اس للأزياء الراقية، نسرين فقيه، نوران ويدنج بوتيك عجمان وجولدن أبل فاشون.

يقول فيرغال بارسيل، المدير العام فندق القصر عجمان، إن: فندق القصر عجمان عنوان مترف لحفلات الزفاف حيث تلتقي الفخامة مع الأناقة. لدينا أكبر وأجمل قاعة حفلات ومرافق للزواج في الإمارات الشمالية. عرض أزياء العروس خلال معرض الزواج سوف يقدم أفضل الأفكار لمن تبحثن عن فساتين للأعراس".

معرض الزواج هو أول معرض لمستلزمات الأعراس والعروس في عجمان وسوف يكون منبرا للزائرين لمشاهدة أرقى مزيج من مستلزمات الزواج الضرورية. سواء كان أحدث الصيحات في ملابس العروس أو أكبر الأسماء في عالم المجوهرات، الأدوات الفضية، أطقم البورسلين، الشراشف، الديكور، الترفيه، منظمي حفلات الزواج، تأجير السيارات الفاخرة، التصوير إلخ .. كل شيء سوف يكون موجودا في المعرض.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة