٠٣ مايو ٢٠٢٤هـ - ٣ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 5 يناير, 2015 1:03 مساءً |
مشاركة:

"اينوك" تحتفل بـ"مهرجان دبي للتسوّق" وتتيح لعملائها فرصة الفوز بـ99 سيارة

تحتفل "شركة بترول الإمارات الوطنية" (اينوك)، وشركة الإمارات للمنتجات البترولية "ايبكو"، الشريكان الاستراتيجيان لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بـ"مهرجان دبي للتسوق" للعام 2015، أكبر تظاهرة على صعيد المنطقة في قطاع التسوّق والترفيه، من خلال منح عملائها فرصة ربح العديد من الجوائز القيّمة.

وكشفت "اينوك" عن مجموعة مذهلة من الجوائز التي ستكون من نصيب عملائها المحظوظين خلال السحوبات التي ستجري خلال المهرجان الذي بدأت فعالياته من 1 يناير وتستمر حتى 1 فبراير من 2015.

وبهذه المناسبة، قال برهان الهاشمي، المدير التنفيذي لوحدة "اينوك" لأعمال التجزئة: "من دواعي فخر ’اينوك‘ أن تشارك مرة أخرى مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في تنظيم دورة ناجحة جديدة من ’مهرجان دبي للتسوّق‘ الذي يعتبر أحد أهم الفعاليات المحفّزة لنمو قطاعات التجزئة والضيافة والسياحة بمدينة دبي. وعلى مرّ السنوات، أثبتت حملتنا الترويجية خلال المهرجان جدارتها وحققت نجاحاً هائلاً وشعبية واسعة بين العملاء، كما عززت بشكل ملحوظ من حجم المبيعات في محطات ’اينوك‘/’ايبكو‘، ومتاجر ’زووم‘ و’برونتو‘، ومنافذ ’أوتوبرو‘".

وأردف الهاشمي بقوله: "تحرص ’اينوك‘ باستمرار على المشاركة في ’مهرجان دبي للتسوّق‘ وتقديم كل سبل الدعم الممكن لهذا الحدث العالمي الكبير، الأمر الذي يعكس بدوره عمق التزامنا عملائنا الأوفياء وتقديرنا لولائهم عبر منحهم فرصاً ثمينة لربح باقة استثنائية من الجوائز القيّمة".

وخلال دورة العام 2015 من المهرجان، سيدخل العملاء ممن ينفقون مبلغ 20 درهم على الأقل في المتاجر التابعة لـ "زووم" أو "برونتو"، ومبلغ 30 درهم عند الحصول على خدمات غسيل السيارات، ومبلغ 100 درهم عند تغيير زيت السيارة أو لقاء الحصول على أية خدمة أخرى من "أوتوبرو"، ضمن سحوبات نيسان الكبرى لربح سيارة نيسان كل يوم أو سيارة نيسان باترول كل أسبوع. وبإمكان العملاء تعزيز فرص الربح من خلال شراء الباقة الترويجية من "زووم" خلال "مهرجان دبي للتسوّق" والتي تشمل بطاقات إعادة تعبئة الرصيد من "دو" أو "اتصالات" أو "سالك"، و3 تذاكر لسحوبات نيسان الكبرى، و14 قسيمة خصم من متاجر "برونتو" ومراكز "تسجيل" وعدد من كبرى متاجر التجزئة.

وستمنح محطات مختارة ضمن شبكة "اينوك"/"ايبكو" العملاء فرصة المشاركة في سحوبات إنفينيتي الكبرى، وذلك عند شراء تذكرة السحب بقيمة 200 درهم، التي تخوّل ربح باقة يومية من الجوائز تضمّ سيارة إنفينيتي QX60 وسيارة أنفينيتي Q50 ومبلغ 100 ألف دولار. وسيحظى بقيّة المشاركين ممن لم يربحوا خلال السحب اليومي بفرصة أخرى للربح مع السحب الأسبوعي المنفصل التي يتيح لهم أن يكونوا من بين 5 رابحين بمبلغ 100 ألف درهم.

شاركت "اينوك" في إطلاق "مهرجان دبي للتسوّق" وكانت وما زالت من أكبر داعميه على مر 20 عام. ويُشار إلى أن العروض الترويجية الخاصة بالمهرجان ستكون متوفّرة في سائر محطّات شبكة "اينوك"/"ايبكو" للخدمة ومتاجر "زووم" التي يبلغ عددها 40 متجراً ضمن محطات "مترو دبي"، ومتاجر "زووم" المستقلّة التي يبلغ عددها 17 متجراً منتشراً في سائر أرجاء دبي، ومتجر "زووم" في القرية العالمية، ومنافذ "أوتوبرو" وفي وجهات محددة ضمن المدينة.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة