٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 9 أكتوبر, 2023 9:27 صباحاً |
مشاركة:

إبسون تستعد لطرح ابتكارات جديدة من حلول المسح الضوئي وتستعرض حلول التكنولوجيا المستدامة لقطاعات الأعمال في الشرق الأوسط خلال مشاركتها في معرض جيتكس 2023

أعلنت شركة إبسون العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن عودتها للمشاركة في فعاليات الدورة الـ 23 من معرض جيتكس جلوبال، معرض التكنولوجيا الأكبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا، والذي يقام خلال الفترة ما بين 16 – 20 أكتوبر 2023. وتعتزم الشركة خلال هذه المشاركة استعراض مجموعتها من الحلول المستدامة التي تدعم قطاعات الأعمال الرئيسية في المنطقة، كما ستكشف عن مجموعة جديدة من أجهزة المسح الضوئي صغيرة الحجم والصديقة للبيئة المخصصة للمستندات والأوراق من قياس A4.  

 

وقد صُممت المجموعة الجديدة من أجهزة المسح الضوئي من إبسون خصيصاً للمكاتب الصغيرة والأشخاص الذين يعملون عن بعد والمؤسسات المهتمة بالبيئة، وستلبي احتياجات المسح الضوئي المتغيرة في ظل تزايد وتيرة الرقمنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد كشفت نتائج دراسة أخيرة أجريت بتكليف من شركة إبسون أن 74% من صانعي القرار العاملين وفي مجال تكنولوجيا المعلومات والمستخدمين يرون ارتفاعاً في الطلب على تقنية المسح الضوئي الجديدة نتيجة النمو الذي تشهده الرقمنة ، والذي يتوقع أن يسهم في ارتفاع قيمة السوق العالمي لأجهزة المسح الضوئي إلى 2.68 مليار دولار أمريكي (9.66 مليار درهم إماراتي) بحلول نهاية عام 2023 .

 

ومع الاعتماد المتزايد للعديد من الصناعات في المنطقة مثل الرعاية الصحية، والخدمات اللوجستية، والخدمات المالية على تقنية المسح الضوئي للمستندات، فقد حرصت شركة إبسون على ابتكار مجموعة متميزة من حلول المسح الضوئي الجديدة (DS-C330، وDS-C490، وES-C320W، وES-C380W)، والتي جرى تصميمها باستخدام ما يصل إلى 30% من البلاستيك المعاد تدويره، والتي تمتاز بقدرتها على الحد من استهلاك الطاقة، وتوفير المساحة في المكاتب.  

 

وبهذه المناسبة، قال جيسون ماكميلان، مدير إدارة المبيعات في إبسون الشرق الأوسط وتركيا: "يعتبر معرض جيتكس وجهة مثالية لصناع القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات في المنطقة لاختبار حلول إبسون التي تمتاز بالمرونة والكفاءة العالية في المسح الضوئي والإسقاط الضوئي والطباعة. وتعد مجموعتنا الجديدة من أجهزة المسح الضوئي المدمجة خياراً مستداماً  كما تساهم في دعم جهود التحول الرقمي للشركات لا سيما في القطاعات الرئيسية مثل الرعاية الصحية والضيافة والقطاع العام، فهي مناسبة لجميع الشركات لا سيما المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ولنماذج العمل المختلفة مثل العمل عن بعد والعمل الهجين. وتساعد في إتمام المهام اليومية مثل مسح جوازات السفر والإيصالات والفواتير والبطاقات وغيرها".

 

وستشرح إبسون خلال مشاركتها في معرض جيتكس 2023 كيفية مساهمة حلولها ومنتجاتها في تلبية مجموعة واسعة من الاحتياجات المهنية، حيث ستقدم عروضاً توضيحية تبرز مساهمة هذه الحلول لتيسير مهام العمل في القطاعات المختلفة مثل التعليم، والتجارب الغامرة، والفن والمنسوجات، والملصقات، والتجزئة. وتماشياً مع أهداف الاستدامة، سيتمكن زوار معرض جيتكس أيضا من التعرف على مزايا وفوائد تكنولوجيا الطباعة الخالية من الحرارة من إبسون المتمثلة في توفير الطاقة وتحسين الكفاءة والسرعة و زيادة الإنتاجية، بما في ذلك طابعة (EcoTank L3560) المنزلية، وطابعة (EcoTank L6490) للأعمال، وطابعة (WorkForce Pro WF-C579R)، وطابعة (WorkForce Enterprise AM-C4000)، وطابعة (WorkForce Enterprise WF-C21000 D4TW).  

 

حلول قطاع الأعمال

لقد دفع الطلب على المرونة العالية في أنحاء المنطقة الشركات إلى الاستفادة من حلول إبسون الشاملة لتلبية احتياجاتها من العرض الضوئي والطباعة والمسح الضوئي لدعم مختلف نماذج العمل بداية من العمل من المكاتب وصولاً إلى العمل عن بعد والعمل الهجين. ونجحت إبسون أيضاً في تصميم مساحة عمل هجينة بالتعاون مع كل من شركة لوجيتك وشركة مايكروسوفت وذلك باستخدام حلول مثل شاشة الليزر قصيرة الإسقاط، والماسح المتميز الذي يعمل عبر الشبكة، والطابعة المخصصة لمجموعة العمل الصغيرة. ومن المقرر أن تكشف إبسون عن مساحة العمل الهجينة في معرض جيتكس 2023، حيث ستوفر مساحة العمل الهجينة هذه مستويات عالية من المرونة والكفاءة والاستدامة للعديد من القطاعات. وستضمّ هذه المساحة عدداً من الحلول مثل الماسحة الضوئية (WorkForce DS-790WN)، وجهاز العرض الضوئي EB-810E, وطابعة (WF-C5390DW).

 

حلول قطاع التعليم  

يعتبر قطاع التعليم أحد قطاعات النمو الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكن للمؤسسات الأكاديمية تصميم حل تقني متكامل للفصول الدراسية باستخدام أجهزة العرض الضوئي من إبسون التي تمتاز بمدى الإسقاط القصير جداً، إلى جانب كاميرات المستندات التعليمية، وأجهزة المسح الضوئي، والطابعات. وستضم مجموعة الحلول التي ستعرضها إبسون كاميرات المستندات التعليمية من طراز (ELPDC21) وجهاز العرض الضوئي التفاعلي (EB-1485Fi) والطابعات (WorkForce Enterprise AM-C5000)، والطراز (WorkForce Pro C5890DWF)، والماسحة الضوئية (DS-32000)  

 

حلول التجارب الغامرة  

أدى التوسع المتواصل في الفعاليات الرياضية والترفيهية العالمية التي تستضيفها مختلف دول الخليج العربي وإفريقيا إلى زيادة الطلب على تقنيات العرض الضوئي والتجارب الغامرة لقطاع التجزئة. وبالتزامن مع عزم إبسون مواصلة جهود الابتكار والتوسع في هذا القطاع، فستعرض الشركة جهاز (EB-PU2220B) الذي يعد أصغر جهاز عرض ليزر في العالم بقوة سطوع تبلغ 20,000 لومن ويمتاز بسهولة التركيب وخفة الوزن وسهولة الصيانة، بالإضافة إلى عدسة (ELPLX02S) التي تمتاز بمدى إسقاط قصير جداً وتُستخدم في الأماكن الواسعة مثل القاعات والفعاليات الحية والحفلات والمؤتمرات.

 

حلول خاصة بقطاع الفن

يمكن للفنانين والمصورين الفوتوغرافيين الاستفادة من مجموعة حلول إبسون الواسعة لطباعة أعمالهم الفنية أو عرضها، ما يتيح لهم ابتكار صور وأعمال فنية متميزة وبجودة مماثلة لتلك الموجودة في المتاحف وذلك بفضل طابعات الصور من الطراز (L8050)، والطراز (SureLab SL-D1000)، والطراز (SureColor SC-P7500). هذا ولطالما حرصت المعارض حول العالم إلى توفير تجربة غامرة باستخدام الإسقاط الضوئي بهدف خلق شعور لدى الضيوف بتواجدهم في عالم متميز آخر، وذلك عبر مزيج من التكنولوجيا والإبداع ومهارات ترتيب المعروضات في سرد قصصي آسر. ويعتبر جهاز (Expression 13000XL) من أجهزة المسح الضوئي عالية الدقة المخصصة لمسح الرسوميات من قياس A3 والمصممة لتلبية تطبيقات فنون الجرافيكس الأكثر تطلباً، إلى جانب القيام بعمليات مسح دقيقة ومفصلة عبر مجموعة متنوعة من القطاعات.  

 

حلول الطباعة على المنسوجات  

يعمل المصممون من قطاع الأزياء المتنامي في منطقة الشرق الأوسط على توسيع نطاق قدراتهم الإبداعية باستخدام تقنية الطباعة الرقمية من إبسون. توفر تكنولوجيا "تبخير الأصباغ" وتكنولوجيا "الطباعة المباشرة على النسيج" نماذج تصميم جديدة وتتيح إمكانية الطباعة على أي شيء عند الطلب بطريقة مستدامة. وتعد طابعة إبسون (SureColor SC-F9400H) من الحلول المبتكرة للطباعة على قطع نسيج كبيرة يبلغ قياسها 64 بوصة، مما يسمح بإجراء اختبارات أصغر على الأقمشة قبل الحصول على النتيجة النهائية.  

 

حلول الطباعة الخاصة بقطاع التجزئة

مع تزايد عدد المراكز التجارية والمتاجر الجديدة في المنطقة، فقد تم تصميم حلول أعمال إبسون الخاصة بقطاع البيع بالتجزئة لتوفير خدمة عملاء جذابة وفعالة. وتعتزم شركة إبسون خلال مشاركتها في معرض جيتكس 2023 استعراض عدد من طابعات الإيصالات الصغيرة والسريعة مثل طابعة (TM-m30II-SL)، وطابعة (TM-P20II)، وطابعة (TM-m30III)، وطابعة (DM-D70)، وطابعة الملصقات (TM-L100). ويتطلع المستهلكون في الوقت الحالي إلى حلول تفاعلية تجعل من تسوقهم تجربة غامرة بفضل حلول اللافتات الرقمية من خلال تقنية العرض الضوئي التي توفر أدوات متميزة أكثر إبداعاً وتخصيصاً يمكن لمتاجر التجزئة الاستفادة منها.  

 

ويمكن للزوار زيارة جناح إبسون رقم H4-F20 في القاعة رقم 4 من مركز دبي التجاري العالمي خلال معرض جيتكس 2023 الذي يقام في الفترة من 16 ولغاية 20 أكتوبر 2023.  

 

-انتهى-

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة