٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الاثنين 12 يناير, 2015 3:24 مساءً |
مشاركة:

كينج كويل وحسومات خاصة بمهرجان دبي للتسوق 2015

أعلنت شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م (DFMC)، أحد رواد قطاع المراتب الفخمة والراقية في الشرق الأوسط، عن تقديم خصومات مميزة على مراتب كينج كويل خلال مهرجان دبي للتسوق 2015 الحدث الذي طال إنتظاره.
إنه الوقت المثالي لإضافة نظرة جديدة إلى غرفة النوم الخاصة بك كل ما عليك فعله هو التوجه الى أقرب صالة عرض لكينج كويل حيث تصل الحسومات لأكثر من 50% على أفضل انواع المراتب لتجربة نوم مريحة وصحية.
في كل عملية شراء لأي من أسِرة كينج كويل يستفيد المتسوقين من حسومات تصل لأكثر من 50% على منتجات النوم الأخرى، حيث أطلقت كينج كويل مؤخرا وسائد I-فيوجن ذات التكنولوجيا الحديثة وجل ميموري التي تم تصميمها لراحة وبرودة أكثر، و وسائد فيسكو المصنوعة من جل الخرز الأزرق لدعم أكثر والحفاظ على برودة السطح لنوم مريح للغاية.
علق ساندر راجان، الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعة الأثاث، " مهرجان دبي للتسوق في دولة الإمارات العربية المتحدة ينجح كل عام في جذب الكثير من الزوار من مختلف أنحاء العالم مثل الصين ورابطة الدول المستقلة ومنطقة الشرق الأوسط، كما أن مهرجان دبي للتسوق يتيح لنا الفرصة لعرض منتجاتنا ومنح العروض الحصرية لعملائنا في دبي والتعرف على عملاء جدد من مختلف أنحاء العالم وهذا إلى حد كبير يساهم في زيادة الإيرادات لقطاع تجارة التجزئة".
هذا العام، مهرجان دبي للتسوق يحتفل بالذكرى 20 لتأسيسه ويقدم مفاجآت كبيرة وضخمة.
عروض مهرجان دبي للتسوق تتوفر في جميع صالات عرض كينج كويل حول الإمارت العربية المتحدة. لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على الرقم: 04 8853929.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة