١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 1 ديسمبر, 2015 4:26 صباحاً |
مشاركة:

يحتفل مقهى FiLLi باليوم الوطني الأربع والأربعون لدولة الإمارات العربية المتح

أصبح FiLLi كافيه اسماً معروفا وموثوق به بين عشاق الشاي في دولة الإمارات العربية، وأعلن المقهى عن منتج كوب UNITEAالجديد لتقديم الشاي كإضافة خاصة تكريمًا لليوم الوطني الأربع والأربعون لدولة الإمارات العربية المتحدة. ومع هذه المبادرة، يستضيف المقهى أيضا مسابقة أمة واحدة طعم واحد والتي تتضمن أخذ صور selfie ونشرها على وسائل الاعلام الاجتماعية.

كوب Unitea هو كوب الشاي الخاص المقدم من أجل اليوم الوطني الأربع والأربعون لدولة الإمارات العربية المتحدة، وهو يعبر عن مفهوم الوحدة في محاولة لجمع الناس معاً وسط عناصر التنوع المتفاوتة في المجتمع الإماراتي والاحتفال بالوحدة من خلاله.

 

تهيمن العلامة التجارية على سوق صناعة المشروبات حيث عملت من اسمها وجوداً قوياً في سوق الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2004، وهي رؤية السيد رفيه فيلي مؤسس الشركة ومديرها التنفيذي. قدم المقهى لعشاق الشاي في المنطقة أفضل جودة على مر السنين وكذلك أجمل الأجواء لتشعر بأنك في المنزل. يبيع المقهى 30000 كوباً من الشاي يوميا، وقد أنشأت أيضاً 17 فرعاً في دولة الإمارات العربية المتحدة من المقرر أن يتم افتتاح أربعة فروع أخرى في المستقبل القريب.

 

وقال متحدثاً عن الحملة الجديدة السيد رفيه فيلي الرئيس التنفيذي لشركة FiLLi كافيه، "لا تقتصر ثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة على دين أو جنسية واحدة وهي أحد الأسباب الرئيسية لسعي الناس ليكونوا وحدة واحدة وعلينا الإحتفال بذلك. وكانت الإمارات العربية المتحدة أمة واحدة منذ عام 1971. عاشت روح الوحدة في ثقافتنا وفي عقول الناس لفترة طويلة. والآن، تود FiLLi أن تكون ذاك الطعم الذي يمكن أن يقف بجانب دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن ندعوكم لتكونوا جزءا من ذلك في مسابقة Selfie وأيضا لتبادل وجهات نظركم معنا في مسابقة "أمة واحدة، طعم واحد"!

 

كجزء من حملة "أمة واحدة واحدة طعم"، يقدم FiLLi كافيه أيضا مسابقة "رشفة Selfie"، حيث يمكن للمرء أن يأخذ لنفسه selfie مع كأس UNITEA وتحميله على صفحة الفيسبوك أو الإينستاجرام مع الهاشتاج "#OneNationOneTaste". سيحصل الفائز على قسيمة شرائية منFiLLi  كافيه بقيمة تصل إلى 1000 درهم إماراتي!

 

شركة FiLLi كافيه هي شركة رائدة في السوق الغذائي ومقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث أسسها السيد رفيه فيلي، وهي مفهوم يحرص على جلب الزوار للتحدث مع بعضهم والتمتع بطعم الشاي. وهم يهدفون ليصبحوا أكبر علامة تجارية للشاي في العالم من خلال توحيد الأشخاص الذين يعبرون عن حبهم لتناول الشاي، وتهدف إلى تزويد العملاء بتجربة اختبار أطعمة مختلفة من الشاي. يقدم المقهى أيضاً مجموعة من الأطعمة الغذائية الطازجة والمعدة من قبل الخبراء. وقد احتفل المقهى بتأسيسه في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة مع نطاق واسع من الزبائن ومجموعة من المنتجات ذات قيمة عالية.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة