٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 29 نوفمبر, 2023 12:17 مساءً |
مشاركة:

ميديا روتانا ومدرسة دبي الوطنية - البرشاء متحدون في احتفال رائع باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مع أطفال الهلال الأحمر

في انسجام وتناغم بين القلوب، تعاون فندق ميديا روتانا، دبي مع الهلال الأحمر الإماراتي ومدرسة دبي الوطنية-البرشاء لإقامة احتفالهم السنوي بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، رسم البسمة على وجوه الأطفال. وعكس هذا الحدث، الذي ركّز على البساطة والبهجة، التزام فندق ميديا روتانا، دبي تجاه المجتمع ورفاهية الأطفال.

 

واستضاف فندق ميديا روتانا أطفال الهلال الأحمر وطلاب مدرسة دبي الوطنية – البرشاء والذي تمّ إعداده وفق خطّة مُصمّمة لخلق ذكريات دائمة ونشر الفرح بين الحضور، حيث يُبرز هذا الحدث القيم الأساسية لميديا روتانا، ويعكس التزام الفندق بمسؤولياته المجتمعية وتعزيز رفاهية الأطفال. 

 

وعبّر شريف مدكور، مدير عام فندق ميديا روتانا، عن تقديره للمشاركة في هذه المناسبة: "نحن في فندق ميديا روتانا، دبي نؤمن بقوة العمل الجماعي لخلق لحظات ذات معنى. إن تعاوننا مع الهلال الأحمر الإماراتي ومدرسة دبي الوطنية - البرشاء للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ،هو شهادة على التزامنا بالقضايا المجتمعية. 

 

وأضاف: " تؤكد الابتسامة المُضيئة على وجوه هؤلاء الأطفال من جديد التأثير الإيجابي الذي يمكننا تحقيقه عندما نتّحد من أجل هدف مشترك. ويشرفنا أن نساهم في رفاهية المجتمع وأن نكون جزءاً من هذا الحدث الهادف".

 

ويُعدّ هذا الحدث بمثابة شهادة مؤثرة على تفاني ميديا روتانا الدائم في العمل الخيري وسعيه الدائم لإثراء المجتمع. ويعرب الفندق عن خالص امتنانه للجهود التعاونية مع الهلال الأحمر الإماراتي ومدرسة دبي الوطنية - البرشاء، معترفًا بالأهمية العميقة لمثل هذه المبادرات في تعزيز الوحدة والتعاطف داخل المجتمع. وتظل ميديا روتانا ثابتة في سعيها لخلق تأثير إيجابي ودائم على المجتمع.

 

-انتهى

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة