٢٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 24 نوفمبر, 2020 10:22 صباحاً |
مشاركة:

"نخيل" ترحب بالمقيمين في أحدث مجتمعاتها السكنية

 رحبت شركة "نخيل" بالمقيمين في أحدث مجتمعاتها السكنية وذلك عبر استضافتها لفعالية الجري العائلية الترفيهية لمسافة 3 كيلومترات في مضمار الجري ضمن المجتمع.

 

وانضم المشاركين من مختلف الأعمار والقدرات إلى فعالية "فلل ند الشبا"، التي أقيمت لإتاحة الفرصة لإشراك المقيمين ولتسليط الضوء على التزام شركة "نخيل" بتعزيز نمط الحياة الصحي والمتوازن في مجتمعاتها السكنية.

 

واستمتع المشاركين في الفعالية التي أقيمت بالتزامن مع تحدي دبي للياقة (30x30)، بالترفيه الحي، والألعاب المتنوعة، ومحطات الطعام، فضلاً عن توزيع الهدايا على الأطفال.

 

كما تم تطبيق كافة الإجراءات الحكومية الاحترازية والوقائية المتعلقة بالصحة والسلامة من خلال التسجيل المسبق، وارتداء الكمامات، والمحافظة على التباعد الاجتماعي.  

 

وتنامت شعبية "فلل ند الشبا" خلال الأشهر القليلة الماضية، مع ارتفاع كبير في المبيعات نظراً لطلب الأشخاص على المساحات المعيشة الداخلية والخارجية الواسعة.

 

ويعيش حالياً نحو 3،500 من الملاك والمستأجرين في المجتمع السكني الفاخر، الذي يضم مضماراً للجري خاص به، ومركز مجتمعي للتجزئة (بافيليون) قادم يضم محلات تجارية ومرافق رياضية، والذي من المقرر افتتاحه أوائل العام المقبل.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة