١٣ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٣ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 5 أكتوبر, 2023 9:30 صباحاً |
مشاركة:

فوربس الشرق الأوسط تطلق قمة الرعاية الصحية بالشراكة مع بيور هيلث من 8 إلى 10 أكتوبر 2023 للتقدم بالرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

: أعلنت فوربسالشرق الأوسط بالشراكةمع بيور هيلث، أكبر منصة رعاية صحية في الشرق الأوسط، عن إطلاق النسخة الثانية من قمة فوربس الشرق الأوسط للرعاية الصحية، في فندقسانت ريجيس جزيرةالسعديات في أبوظبي، فيالفترة الممتدة من 8 إلى 10 أكتوبر/ تشرين الأول من العامالجاري. وتمثل القمة إنجازًا بارزًا بوصفها أولى فعاليات الرعاية الصحية المستدامة في أبوظبي، إذ تعتمد حصريًا وسائل صديقة للبيئة وتنفذ استراتيجيات للحد من النفايات، بما في ذلك تدابير لتقليل هدر الطعام.

وتحت عنوان: "رعاية صحيّة متطورة للجميع"، ستجمع القمة الخبراء والمتخصصين لمناقشةالاستراتيجيات التحويليةللتقدم والارتقاء بقطاعالرعاية الصحية فيمنطقة الشرق الأوسط.

 

تركز القمة على استكشاف إمكانات الذكاء الصناعي لإحداث التطورات الثورية في القطاع، ما يفتح آفاقًا جديدة للتكنولوجيا المتقدمة والعمليات المتطورة للارتقاء بخدمات الرعاية الصحية وتحسين العمليات. 

بالإضافة إلى ذلك، تسلط القمة الضوء على مجالات إطالة العمر، والصحة العقلية، والخلايا الجذعية، والطب التجديدي، واستكشاف الإنجازات والابتكارات التي تعد بإعادة تشكيل مستقبل الرعاية الصحية في المنطقة. وسيشارك الحضور في حلقات نقاشية ملهمة وجلسات تفاعلية قيمة، حيث يتبادلون الأفكار لتحقيق التقدم.

 

من جانبها، أعربت الرئيسة التنفيذية لفوربس الشرق الأوسط، خلود العميان، عن حماستها لهذه الشراكة مع بيور هيلث، وقالت: "تعاوننا مع بيور هيلث يؤكد التزامنا بتعزيز التميز والابتكار في قطاع الرعاية الصحية. نحن متحمسون للعمل مع شركة رائدة في القطاع، ونتطلع إلى تيسير فرص التعاون، وإشعال روح الابتكار، وتشكيل مستقبل الرعاية الصحية".

 

وتعليقًا منها على هذه الشراكة، قالت الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة بيور هيلث، شايستا آصف: "​​يسعدنا التعاون مع فوربس الشرق الأوسط لتقديم قمة الرعاية الصحية لهذا العام". وأضافت: "في بيور هيلث،  نحن ملتزمون بتطوير نماذج الرعاية الصحية وإنشاء إطار عمل يعزز من إطالة العمر والعافية في مجتمعاتنا وخارجها. ونحن ملتزمون كذلك بتعزيز مكانة أبوظبي العالمية بوصفها مركزًا للصحة وإطالة العمر، بما يتماشى مع الرؤية الوطنية للدولة. كذلك تشهد القمة أيضًا على اهتمامنا ومشاركتنا المستمرة لرسم مسار نحو التقدم التحويلي، ما يضمن مستقبلًا أكثر صحة واستدامة للأجيال القادمة".

 

وتماشيًا مع التزام الشركات بالمسؤولية العالمية لتعزيز الاستدامة، تتعاون فوربس الشرق الأوسط وبيور هيلث لقيادة مبادرة جديدة خلال قمة الرعاية الصحية، بهدف جعلها أول حدث من نوعه خاليًا من النفايات وصديق للبيئة. وستظهر هذه المبادرة التفاني المشترك في تعزيز الاستدامة، والصحة والعافية، والبيئة الصحية. 

 

وفي سياق الاستدامة، تؤكد القمةأيضًا أهمية الحدمن المخلفات فيعمليات الرعاية الصحية، والتصدي للتأثير البيئيالأوسع للقطاع من خلال المناقشات والجلسات. وتسلط الضوء على الجهود الجماعية في الشرق الأوسط لبناء مستقبل أكثر صحة واستدامة.

 

وأكدت شركةبيورهيلث التزامها بالاستدامةمن خلال التعهدبتحقيق الحياد المناخيبحلول عام 2040. جاءالإعلان تزامنًا مع "عامالاستدامة" في الإمارات، واستعدادات الدولة لاستضافةالمؤتمر الثامن والعشرينللأطراف في اتفاقية الأممالمتحدة الإطارية بشأنتغير المناخ (COP28).

وبذلك تدعو فوربسالشرق الأوسط وشركةبيور هيلث الخبراء والمتخصصين في مجال الرعايةالصحية، وصناع القرار، وقادة القطاع للانضمامإلى هذه القمة المحورية، ليساهموا في تشكيلمستقبل أكثر إشراقًاللرعاية الصحية فيالشرق الأوسط. 

 

إن التزام المشاركين وجهودهم الجماعية لن يؤدي فقط إلى تعزيز إمكانية الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية وتحسين جودتها، بل سيساهم أيضًا في بناء عالم أكثر صحةً للأجيال القادمة.

 

 

 

-انتهى-

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة