١٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 31 يناير, 2018 1:19 صباحاً |
مشاركة:

Pickframes.com يفتتح متجراً له في مركز التجزئة المجتمعي في "قرية الفرسان"

افتتح Pickframes.com- المزوّد الإلكتروني الرائد لخدمات تصميم إطارات الصور والطباعة على اللوحات القماشية عالية الجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة- متجراً له في "تاون سكوير"، الوجهة الحيوية للبيع بالتجزئة في "قرية الفرسان". وهو ينضم بذلك إلى قائمة "تاون سكوير" من العلامات التجارية التي تركز على المجتمع، وهي تمتد على مساحة 15 ألف متر مربع.

 

تأسس الموقع الإلكتروني Pickframes.com عام 2010، ليلبي احتياجات مختلف العملاء، بمن فيهم عملاء قطاعي التجزئة والتعليم، بالإضافة إلى الشركات والفنانين والمصورين الفوتوغرافيين ومصممي الديكور الداخلي وغيرهم. ويقوم الموقع بتشغيل 3 منافذ أخرى للبيع بالتجزئة في أبوظبي ودبي. وفيما يعتبر Pickframes.com مزود خدمات إلكترونية للطباعة وتصميم إطارات الصور في الأساس؛ فإن المتجر الجديد يتيح لعملائه مراقبة جودة الخدمات التي يقدمها أولاً بأول.

 

ويمكن للعملاء من خلال Pickframes.com طباعة أعمالهم الفنية المفضلة أو ذكرياتهم الجميلة على لوحات قماشية، أو على شكل صور فوتوغرافية مزدانة بإطارات أنيقة. وهو يتيح أيضاً انتقاء أعمال الكولاج المطبوعة، أو شاشات العرض الجدارية متعددة الصور، فضلاً عن إمكانية اختيار التصميم المناسب مما يزيد على 100 إطار خشبي مختلف يلبي احتياجاتهم ويرقى إلى أذواقهم. علاوة على ذلك، يمكن للعملاء شراء باقة متنوعة من المرايا المؤطّرة لإثراء تصميم غرفهم بأبعاد إضافية، أو طباعة صورهم الفوتوغرافية مباشرةً من مواقع التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك" و"إنستجرام".

 

وتعتبر "قرية الفرسان" أول مشروع متعدد الاستخدامات يركز على توفير بيئة صحية نشطة في أبوظبي. وتشتمل العلامات التجارية الحالية في "تاون سكوير" على بما في ذلك سلسلة متاجر السوبرماركت "سبينس"، وفرعاً لصيدلية "المنارة"، وأيضاً علامة "جست كيدنغ"، "جراند أوبتيكس"، و"ستريت 9 كافيه"، و"أوريجانو كافيه"، و"دانتيل آند مور"، و"كوفي كلوب"، و"فيزيومنز"، و"إيلي كافيه"، و"تيليا فلاورز"، و"تشكي مانكيز"، بالإضافة إلى منفذ لتوفير خدمات الاتصالات من شركة "اتصالات".

 

ومن المتوقع أن يستقطب "تاون سكوير" سكان المنطقة التي تشهد اليوم نمواً ملحوظاً كمركز رائد للتسوق وأنشطة التجزئة الأخرى. ويتوقع القائمون على "قرية الفرسان" أن يغدو المركز وجهة رئيسية مفضلة لقاطني القرية والمنطقة عموماً.

 

وتم تصميم مساحات التجزئة في "قرية الفرسان" بدقة كبيرة لمواكبة احتياجات سكانه وتوفير تجربة معيشية متكاملة لهم ضمن مجمّع سكني مسوّر. وقد تم تخطيـط "قرية الفرسان" بحيث تتخـذ صفـوف المنازل فيه أشكالاً نصف دائرية متحـدة المركز؛ مما يتيح الوصول بسهولة إلى منافذ التجزئة وجميع مرافق المشروع.

 

ويقدم المشروع تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي مختلف الاحتياجات العصرية ومتطلبات العائلات، بدءاً من الشقق السكنية التي توفر أنماط المعيشة المريحة والسهلة، ووصولاً إلى الفلل الكبيرة المنفصلة التي تتيح رحابة العيش للعائلات. وهو يشكل الخيار الأمثل للباحثين عن وجهة سكنية رائدة في المنطقة تركز على الفخامة بالدرجة الأولى.

 

وتتولى شركة "الفرسان العقارية"، ذراع التطوير العقاري لمجموعة "الفرسان القابضة"، تطوير مشاريع متعددة الاستخدامات تدعم أنماط الحياة النشطة عبر توفير مرافق رياضية متكاملة وعالمية المستوى. ويشكل مشروع "قرية الفرسان" الوجهة المثلى لمختلف الجنسيات، حيث يشهد اهتماماً متنامياً من جانب المستثمرين المحليين والدوليين على حد سواء.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة