٠٥ مايو ٢٠٢٤هـ - ٥ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 7 يونيو, 2016 12:12 مساءً |
مشاركة:

​ولائم إفطار فاخرة من فنادق رمادا عجمان خلال رمضان المبارك

عروض إفطار  سخية في مطعم أوركيد ومطعم كينجز غريل

 

استمتع بتناول ولائم الإفطار الشهية مع أحبابك خلال شهر رمضان المبارك في فندق وأجنحة رمادا عجمان وفندق رمادا بيتش عجمان.

يقدم مطعم أوركيد في فندق وأجنحة رمادا عجمان أشهى الأطباق والحلويات العربية المفضلة لديك، إلى جانب مجموعة مختارة من الأطباق العالمية المتميزة. ويُقدَّم بوفيه الإفطار الخاص هذا بسعر بسيط قدره 99 درهماً إماراتياً للفرد شاملة المشروبات.

وإذا كنت ترغب في تناول إفطار ساخن شهي، توجه إلى مطعم كينجز غريل في فندق رمادا بيتش عجمان؛ حيث يمكنك اختيار وجبة إفطارك من مجموعة متنوعة من أطباق المشويات الخاصة، تُقدَّم مع المقبلات والحلويات، فقط مقابل 90 درهماً إماراتياً للفرد شاملة المشروبات.

كما يمكنك الحصول على خصم 50% على بوفيه الإفطار في كلا المطعمين بدءاً من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل. وكذلك يمكنك الاستفادة من خصم 20% إضافي عند تناول الإفطار خلال الأيام العشرة الأُولى من الشهر المبارك.

إضافة إلى ذلك، يقدم الفندقان سعراً خاصاً لحجوزات المجموعات والشركات بحد أدنى 150 فرداً؛ فقط 75 درهماً إماراتياً للفرد الواحد.

للحجز والاستفسار لدى فندق وأجنحة رمادا عجمان، يُرجى الاتصال على+971 6 703 1111  أو إرسال بريد إلكتروني على [email protected]؛ وبالنسبة لفندق رمادا بيتش عجمان، يُرجى الاتصال على+971 6 742 9999  أو إرسال بريد إلكتروني على [email protected].

###

 

لمحة عن فندق وأجنحة رمادا عجمان

يقدّم فندق وأجنحة رمادا عجمان محلّ إقامة أوّل ومميّز في قلب الإمارة الصاعدة. وبحكم موقعه الاستراتيجي على شارع الشيخ خليفة بن زايد، يقدّم الفندق سهولة الوصول إلى مطارات الإمارات الرئيسية، ومراكزها التجارية ومعالمها الثقافية. ويضمّ الفندق غرفاً وأجنحةً واسعةً وأنيقةً، تلبّي احتياجات النزلاء المسافرين بقصد العمل، أوالسياحة سواء في رحلات قصيرة، أو للإقامة المطوّلة. كما يوفّر الفندق وسائل الراحة العصرية مقرونةً بخدمة لا مثيل لها. ويمكن للضيوف التلذّذ بقائمة منوعة من المأكولات الفاخرة في مطعم أوركيد، ومقهى آر، وبخدمة الغرف على مدار الساعة. ويضمّ الفندق أيضاً مرافق من الدرجة الأولى بما فيها صالة رياضية، ومسبح داخليّ، ومنتجع صحيّ، ودخول مجاني إلى نادي الشاطئ الحصري

 

لمحة عن فندق شاطئ رمادا عجمان

يضمن فندق شاطئ رمادا عجمان لنزلائه إقامةً هادئة، وبفضل موقعه بمحاذاة كورنيش عجمان، يتميّز الفندق بإطلالته البانورامية المذهلة على الخليج العربي. ومن خلاله يمكن الوصول بسهولة إلى المراكز التجارية والترفيهية والثقافية في الإمارة، فهو يبعد 25 كلم فقط عن مطار دبي الدولي و15 كلم عن مطار الشارقة. يقدّم هذا الفندق الحديث لنزلائه إقامةً هادئةً ومريحةً في غرفه وأجنحته ومرافقه التي تشمل مسبحاً داخلياً، وصالةً رياضيةً، ومنتجعاً على الشاطئ، بالإضافة إلى المطاعم التي تقدّم تجربة طعام فريدة مثل فلايفورز الذي يقدّم الطعام طيلة النهار ومطعم كينغز غريل.

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة