٢٠ يونيو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الأحد 5 مايو, 2024 10:01 صباحاً |
مشاركة:

علامة HONOR تحصل على المركز الأول في السوق الصيني للربع الأول من عام 2024

حققت HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا المركز الأول في سوق الهواتف الذكية في الصين للربع الأول من عام 2024 وفقاً للتقرير الأخير من IDC. ويعزى هذا النجاح إلى الشعبية الكبيرة التي حققتها سلسلة هواتفها من سلسلة Magic 6 والتي ساهمت في رفع نسب شحنات الهواتف الذكية للشركة لتصل إلى 123.3% بالمقارنة بالعام الماضي. بالإضافة إلى ذلك نجحت HONOR في الحصول على المركز الثاني في سوق الهواتف القابلة للطي في الصين، وهو ما يوضح النمو المذهل الذي حققته الشركة بفضل استخدام تقنيات مبتكرة من أهمها تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة.

 

علامة HONOR تكتسح أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا

 

وبالحديث عن أداء HONOR في منطقة الشرق الأوسط، وبالأخص في السوق التنافسي في الشرق الأوسط وأفريقيا، فقد برزت HONOR بكونها العلامة التجارية الصاعدة الأبرز، وقد حققت الشركة أرقام ممتازة وعززت من مكانتها كأسرع شركة تقنية نموًا في المنطقة. وحققت HONOR نمو سنوي وصل إلى 154% في عام 2023 بفضل تفاني الشركة في توفير احتياجات المستهلكين من خلال إبداعاتها التقنية وعدم التضحية بالجودة. وفيما يلي توضيح لكيف وصلت HONOR لهذا النمو في المنطقة والعوامل التي ساهمت في نجاحها.

 

إطلاق HONOR Magic V2 يعزز من نمو مبيعات الشركة

 

بدأت HONOR عام 2024 بدايًة قوية عن طريق تقديم أخف وأرفع هاتف قابل للطي وهو HONOR Magic V2 في عدة أسواق رئيسية مثل الإمارات والسعودية والعراق وجنوب أفريقيا. وقد ساهمت مبيعات HONOR Magic V2 في تعزيز نجاحات HONOR بشكل كبير.

 

وبمقارنة أول شهر من هذا العام الذي أُطلق فيه HONOR Magic V2 مع نفس الشهر من العام الماضي الذي وقع فيه إطلاق HONOR Magic Vs، يتضح لنا بأن هناك زيادة هائلة في المبيعات وصلت إلى 1200% في الإمارات، بينما وصلت إلى 646% في السعودية. 

 

هاتف HONOR Magic6 Pro يعيد تعريف تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للهواتف الذكية

 

لاحقاً من نفس العام قدمت HONOR هاتف HONOR Magic6 Pro والذي اشتهر بأداء الكاميرا الممتاز والمدعوم بالذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى القدرة الكبيرة على نظام التشغيل المدعوم بالذكاء الاصطناعي ليناسب كل المستخدمين عن طريق خاصية Magic Portal. 

 

ويقدم هاتف HONOR Magic6 Pro حقبة جديدة في تكنولوجيا الهواتف الذكية مع دمجه لتكنولوجيات الذكاء الاصطناعي بشكل سلس ليناسب الاحتياجات اليومية لكل المستخدمين. من أبرز تلك التكنولوجيات هي AI Falcon Camera لتعزيز القدرة على التصوير خاصة الحركات السريعة، وكذلك Magic Portal الذي يمتلك القدرة على الاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي لفهم رسائل المستخدم وطرق استخدامه للهاتف الذكي. ولدينا أيضاً تكنولوجيا AI Privacy Call 3.0 التي تضمن حصول المستخدم على أفضل خصوصية. وبفضل كل هذه التكنولوجيات المبتكرة وضع هاتف HONOR Magic6 Pro معايير جديدة لطرق استخدام الهاتف الذكي والتفاعل معه.

 

علامة HONOR تلبي متطلبات المستخدمين في الشرق الأوسط وأفريقيا

 

في هذه المنطقة التي يتطلع فيها المستخدمين إلى معرفة المزيد عن تقنيات الذكاء الاصطناعي واستغلالها لتسهيل حياتهم، استغلت HONOR الفرصة المثالية للتفوق. فقد رحب المستخدمين المحبين للتكنولوجيا في الشرق الأوسط وأفريقيا بإبداعات HONOR التي جعلت حياتهم أكثر سهولة وراحة.

 

وقد لاحظت HONOR تقدير المستخدمين في المنطقة للأناقة والجودة العالية فقامت بطرح هاتفها الذكي PORSCHE DESIGN HONOR Magic V2 RSR والذي يقدم للمستخدمين نسخة فائقة الأناقة من الهاتف مع لمسة من جمال تصميم السيارات الرياضية بالتعاون مع Porsche Design.

 

منتجات متنوعة ومميزات مبتكرة

 

بجانب هواتفها من الفئة الرائدة، تقدم HONOR مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية والتي حازت على اعجاب العديد من المستخدمين في فئات متنوعة في منطقة الشرق الأوسط ومن ضمنها الهواتف من فئة HONOR X عالية الجودة، وكذلك فئة HONOR N وفئة HONOR Magic الرائدة. وبتقديم كل تلك الفئات المتنوعة بدايةً من الهواتف الاقتصادية وصولًا إلى الهواتف الرائدة، فإن HONOR تلبي احتياجات المستخدمين من مختلف الفئات.

 

بالإضافة إلى ذلك قدمت HONOR تقنيات جديدة أيضًا منها شاشة بأعلى معيار في راحة العين مع تعتيم بمعدل 4320 هرتز واستخدمت تقنيات ومواد تصنيع جديدة منها المفصلة المصنوعة من التيتانيوم وبطارية مصنوعة من كربون السيليكون وحماية الشاشة المصنوعة من NanoCrystal المقاومة للخدش.

 

خدمة العملاء عالية الجودة من HONOR

 

ويبرز اهتمام HONOR بإرضاء عملائها جلياً في خدمة العملاء عالية الجودة وخدمة دعم العملاء. تقدم هذه الخدمات الراحة لمستخدميها عن طريق الخدمات التي يمكن أن تصل للعملاء في بيوتهم والتي تبرز التزام HONOR ناحية عملائها ووضع راحتهم أولاً. ومع خدمة HONOR Care+ يمكن للمستخدمين الاستفادة من عدد من خدمات الصيانة والضمان، من ضمنها خدمة حماية الشاشة وضمان استبدال لمدة 30 يوم.

 

وقد تشاركت HONOR مع Sharaf DG لضمان التصليح السريع لكل منتجات HONOR في متاجرهم المنتشرة في أماكن عديدة عبر الإمارات. ومن الجدير ذكره أيضًا تدشين أول مركز خدمة معتمد لـ HONOR في الرياض ومركز خدمة HONOR في جدة والذي يعكس الجهود المستمرة للشركة في تحسين جودة الخدمة للمستهلكين في أسواق الشرق الأوسط.

 

يعكس النمو السريع لـ HONOR اهتمامها الكبير بالإبداع والجودة ووضع المستخدم أولاً، فعن طريق التكنولوجيا المتطورة وطرح منتجات متنوعة وتقديم خدمة عملاء متميزة، فاقت HONOR توقعات المستخدمين في المنطقة. وتبرز الاحتمالية الكبيرة لتحقيق HONOR لنجاحات أكبر في السنين القادمة حيث تستمر الشركة في الاستثمار بشكل كبير في البحث والتطوير وتوسيع مدى منتجاتها وتقوية تواجدها في عدة أسواق مهمة. وتبين رحلة HONOR في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أنها ليست قصة نجاح ونمو فقط، بل إنها تبين التزام الشركة العميق نحو تطوير مستقبل التكنولوجيا وتحسين حياة مستخدميها في المنطقة.

 

-انتهى-

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة