٠٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 7 مارس, 2016 10:00 صباحاً |
مشاركة:

إيكيا المملكة العربية السعودية تطلق تشكيلة الشحن اللاسلكي الذكية الجديدة

أعلنت شركة غسان أحمد السليمان لتجارة المفروشات المحدودة "ايكيا" المملكة العربية السعودية، شركة المفروشات المنزلية الرائدة في المنطقة، عن إطلاق تشكيلة جديدة بتصاميم جميلة تدمج الشحن اللاسلكي للهواتف النقالة وأجهزة التابلت بأثاث المنزل. الحلول الجديدة تحوّل طاولات السرير الجانبية والمصابيح والمكاتب إلى محطات شحن، وستتوفر هذه التشكيلة في جميع معارض ايكيا بالمملكة العربية السعودية. 

وتعتبرهذه التشكيلة جزءاً من التزام طويل المدى يسمى "المنزل الذكي" والذي تطمح عبره ايكيا بتوفير حلول مبتكرة وجديدة تهدف إلى تحسين الحياة المنزلية. وقد تم استخدام تقنيات جديدة أثناء تطوير تشكيلة الشحن اللاسلكي لتلبية احتياجات الناس من شاحنات ومحطات شحن تختلف عن تلك المحطات التقليدية الثابتة المتواجدة في المنازل أو مناطق العمل.

وقال فيصل القين، مدير التسويق الإقليمي في ايكيا المملكة العربية السعودية: "نحن في ايكيا المملكة العربية السعودية، على اطلاع دائم بالحلول الجديدة والمبتكرة لكسب قلوب عملائنا. ومع الهواتف الذكية التي أصبحت جزءاً طبيعياً من حياتنا اليومية، نود أن تصبح عملية الشحن أيضاً متوفرة تلقائياً في منازل عملائنا. وهذه التشكيلة تجعل الحياة في المنزل أكثر بساطة وسهولة، بعيداً عن فوضى الأسلاك. لقد ابتكرنا محطات شحن لاسلكية متكاملة ودمجناها في تشكيلتنا، وسهّلنا بذلك من عملية الشحن ولكن جعلنا مظهرها أكثر أناقة".

وهذه التكنولوجيا قائمة على تعاون مع مانحي شهادات التوافق مع الشحن اللاسلكي العالمية "كيو اي"، وتقدم إلى طرف ثالث شهادة مطابقة لمعايير الشحن اللاسلكي. وتحوّل هذه التشكيلة الجديدة رأس السرير والأرضيات ومصابيح الطاولة، والمكاتب إلى محطات شحن، وقد تم تصميمها بواسطة "ديفيد وال" ومجموعة مصممين آخرين.

وأوضح "ديفيد وال" مصمم التشكيلة قائلاً: "لقد أنشأنا الحلول اللاسلكية الذكية بحيث لا تحتاج لوجود الكابلات بعد الآن. يمكن شحن العديد من الأجهزة في الوقت نفسه باستخدام قطعة مصممة بشكلٍ جميل والتي هي جزء من الأثاث ".

الجدير بالذكر أن ايكيا تطلق تشكيلات تصاميم مميزة سنوياً والتي تجسّد شغفها لجعل الحياة في المنزل أفضل للجميع.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة