١٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 21 فبراير, 2024 1:15 مساءً |
مشاركة:

مطعم"إيل باريتو" Il Baretto في الرياض يُكرّم يوم التأسيس السعودي من خلال القهوة والعلامة التجارية المحلية

يحتفل المطعم الإيطالي المفضل في الرياض بيوم التأسيس السنوي من خلال تشجيع القهوة والمكوّنات السعودية المحلية

 

من إيطاليا إلى المملكة العربية السعودية، يحتفل "إيل باريتو" في الرياض بيوم التأسيس السعودي من خلال تسليط الضوء على العروض الاستثنائية للمملكة. ستُقام احتفالات يوم التأسيس في المطعم القائم في مركز الملك عبد الله المالي الصاخب، حيث سيحتفي "إيل باريتو" في الرياض بالمملكة من خلال تقديم القهوة السعودية المحلية طوال اليوم. وستُقدّم القهوة في فناجين مصمّمة خصيصًا ليوم التأسيس السعودي تحمل علامة BB الخاصة بالمطعم، مما يُضفي جرعة كبيرة من الوطنية إلى الاحتفال السنوي المحبّب. 

 

بالإضافة إلى تشجيع القهوة السعودية، سيرتدي طاقم المطعم دبابيس ذهبية لامعة تتميز بشعار المملكة العربية السعودية. سيتم أيضًا وضع بطاقات تهنئة بيوم التأسيس في جميع أنحاء المطعم، وسيعتمد الطاقم المنتجات السعودية المحلية. يأتي "إيل باريتو" في الرياض بالروحيّة الإيطالية المتمثّلة بالمجتمع والدعم والتسوّق محليًا إلى مطعمه في "كافد"، كما يُشجّع المكوّنات والحرفيّين السعوديين المحليين متى أمكن ذلك. 

 

ستُضيف هذه اللمسة جوًا محببًا واحتفاليًا إلى المطعم - حيث تحتفي بموقع "إيل باريتو" في قلب المملكة العربية السعودية وتُكرّم الموطن الثاني للعلامة التجارية في المملكة العربية السعودية. تركّز قائمة مطعم "إيل باريتو" على المكوّنات المحلية، وهي روحيّة تتشاركها مع إيطاليا والتي سيتم الاحتفال بها في يوم التأسيس لعام 2024.

 

تحتفل المملكة بيوم التأسيس في 22 فبراير، وستتيح الاحتفالات لدى "إيل باريتو" في الرياض للروّاد تجربة القهوة السعودية والاستمتاع بالأجواء المرحة ذات الطابع السعودي والعجائب التي تكتنزها منتجات المملكة. سيحتفل "إيل باريتو" في الرياض بيوم التأسيس وبعلاقات وأوجه التشابه بين المطعم الإيطالي المُنشأ في لندن والمملكة - لا سيّما الضيافة والشغف بالطعام والمجتمع المحلي. 

 

سيقام يوم التأسيس لدى "إيل باريتو" في الرياض في 22 فبراير 2024، ويُرحَّب بالروّاد مع حجز أو بدونه. 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة