١٥ شعبان ١٤٤٥هـ - ٢٦ فبراير ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 27 فبراير, 2023 4:06 مساءً |
مشاركة:

بدعم من إنترسك، تحدي مكافحة الحرائق ينطلق في اليوم العالمي للدفاع المدني

  • اليوم العالمي للدفاع المدني فرصة لتكريم جميع المعنيين على جهودهم وتفانيهم 

بدعم من معرض إنترسك، ينطلق تحدي مكافحة الحرائق في الفترة من 28 فبراير إلى 2 مارس، حيث تقام هذه الفعالية إحتفالاً باليوم العالمي للدفاع المدني في العاصمة أبوظبي. وبصفته الراعي الماسي، يدعم إنترسك هذه الفعالية كجزء من احتفاله بالسنة الخامسة والعشرين من عمره قبل إطلاق دورة اليوبيل الفضي منه في يناير 2024.

 

تم تطوير فعالية تحدي مكافحة الحرائق من قبل شركة 911 تشالنج إيفينتس مانيجمنت لتسليط الضوء على متطلبات مكافحة الحرائق الجسدية والنفسية. حيث يستعرض المتسابقون مهامهم الواقعية من خلال سلسلة من التحديات، مما يسمح للزوار بمشاهدة كيفية عمل المعدات على أرض الواقع، فضلاً عن الإطلاع على المستويات غير العادية من اللياقة البدنية المطلوبة من رجال الإطفاء.

 

وقال أليكس نيكهول، مدير مجموعة المعارض في ميسي فرانكفورت ميدل إيست، الشركة المنظّمة لمعرض إنترسك، بهذه المناسبة: "إن تحدي مكافحة الحرائق هو فرصة رائعة لإظهار التقدير لهؤلاء الأشخاص الرائعين من خلال إستعراض التحديات التي تنطوي عليها عمليات مكافحة الحرائق، وهو أمر لا يمكن تحقيقه بشكل كامل إلا من خلال فعالية حية ومباشرة. كما أنه يضع هؤلاء الأبطال المجهولين في دائرة الضوء." وأضاف نيكهول: "يفخر إنترسك بإظهار الدعم لأولئك العاملين في الخطوط الأمامية في مجال السلامة من الحرائق في الإمارات العربية المتحدة من خلال الوقوف مع رجال الإطفاء والدفاع المدني في الحفاظ على مجتمعاتنا آمنة."

 

وباعتباره المعرض الأبرز في الشرق الأوسط لقطاعات السلامة والأمن والحماية من الحرائق، يعمل إنترسك بشكل وثيق مع إدارات الدفاع المدني لتعزيز دور القطاع في المنطقة وخارجها. واحتفالاً بيوبيله الفضي في يناير 2024، سيستمر إنترسك في تعزيز دوره كونه المنصة الأهم للتفاعل الدولي وقيادة الفكر، حيث يجتمع القادة من جميع دول العالم معاً في دبي.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة