٢٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الثلاثاء 17 فبراير, 2015 9:46 صباحاً |
مشاركة:

لأول مرة عالميًا REGENERATE Enamel Science™لكل امرأة تدرك أهمية الحفاظ على ابتسامة جميلة

- الاستثمار الجديد لجمال الأسنان - يجدد 82% من مينا أسنانك بعد 3 أيام فقط

تم الإعلان لأول مرة عالميا عن منتج REGENERATE Enamel Science™ في دبي، الجديد الذي يساعد على إعادة بناء مينا الأسنان.
REGENERATE Enamel Science™ هو أول نظام من نوعه للعناية بالأسنان قادر على عكس عملية التآكل وتجديد مينا الأسنان2. 82% من مينا الأسنان يتجدد بعد 3 أيام من الاستخدام1، ليساعد على جعل ابتسامتك جميلة وصحية.

ليس معروفًا عمومًا أن 80% من مشاكل الأسنان الشائعة، مثل التسوس والاصفرار، قد يكون سببها تآكل المينا والهجمات الحمضية. تحدث عملية التآكل لجميع الأشخاص من جميع الأعمار، يومًا بعد يوم، وتتسبب بها الأطعمة التي نتناولها يوميًا مثل المشروبات الغازية، الفواكه والخضروات، العصائر والمشروبات الأخرى. تكمن المشكلة في أنه عند فقدان المينا - وهو الطبقة الخارجية التي تحمي أسنانك - لا يمكن للجسم تجديده. REGENERATE Enamel Science™ هو أول نظام من نوعه في العالم قادر على عكس عملية التآكل المبكرة وغير المرئية وتجديد المينا تمامًا بنفس المعدن الذي يتكون منه، مما يجعله استثمار الجمال الجديد لكل امرأة تدرك أهمية الحفاظ على ابتسامة جميلة.

الاختصاصي فريد شافر من مركز يونيليفر للأبحاث والتطوير، الذي طور نظام REGENERATE Enamel Science™، يقول:

بدأت هذه الرحلة منذ عقد من الزمان تقريبًا عندما طرحنا على أنفسنا السؤال التالي: جسم الإنسان قادر على إعادة بناء العظام، لكن ماذا عن مينا الأسنان؟ بفضل آلية مبتكرة للعمل، يوفرREGENERATE Enamel Science™ ، للمرة الأولى على الإطلاق، الجواب على هذا التحدي. آلية عمله الفريدة من نوعها والفائقة توفر للمتخصصين في مجال العناية بالأسنان حلًا لتقديمه للأشخاص الذين يعانون من تآكل المينا".

يتكون REGENERATE Enamel Science™ من معجون أسنان مطور للاستخدام اليومي وسيروم تنشيط (مع قالبين مرنين للأسنان) للاستخدام الشهري. تشمل فوائد معجون الأسنان المطور حماية وتعزيز المينا ضد التسوس، مما يجعل الأسنان ثلاث مرات أقوى3،
وإعادة البياض الأصلي للأسنان، إضافة إلى إحساس النعناع المنعش. عند استخدامه مع معجون الأسنان المطور اليومي، يعمل السيروم على تعزيز فعالية معجون الأسنان المطور بنسبة٪+43 4، لزيادة قوة تجديد المينا. بفضل تقنية NR-5™ والفلورايد الذي يحتويه في تركيبته، يساعد سيروم التنشيط على توفير حماية مركّزة لأسنانك ضد تأثيرات تآكل المينا والهجمات الحمضية.




1 استنادًا لاختبار قياس صلابة المينا في المختبر بعد 3 أيام من استخدام معجون الأسنان والسيروم.
2 يساعد على تجديد مينا الأسنان عن طريق إعادة المحتوى المعدني إليه مع الاستخدام المنتظم. فعّال خلال مراحل التآكل المبكرة وغير المرئية.
3 استنادًا لاختبار قياس صلابة المينا بالمقارنة مع معجون أسنان تقليدي بالفلورايد.
4 استنادًا لاختبار قياس صلابة المينا في المختبر بعد 3 أيام من استخدام معجون الأسنان المطور والسيروم بالمقارنة مع معجون الأسنان المطوّر فقط.
تم تطوير REGENERATE Enamel Science™ بالتعاون مع خبراء طب الأسنان في مراكز البحوث الدولية لصحة الفم وقد تم نشر العلم الكامن وراء هذا الابتكار في مجلةDentistry Journal of لطب الأسنان. يكمن السر وراء عمل REGENERATE Enamel Science™ في تقنيةNR-5™ الفريدة من نوعها، والحاصلة على براءات اختراع. استُوحيت هذه التقنية من النتائج العلمية في مجال ترميم العظام، وقد استغرق العلماء تسع سنوات من الأبحاث الدولية في بورت صنلايت في ميلانو وشنغهاي لتسخير تقنية NR-5™ الرائدة في نظام متقدم للعناية بالفم.

بفضل المفعول المشترك لمكوناتNR-5™ التي تحتوي على سيليكات الكالسيوم وفوسفات الصوديوم، تشكل تقنيةNR-5™ إمدادًا جديدًا لمعادن المينا لتغطية الأسنان والاندماج معها لتجديد المينا بنفس المعدن الذي يتكون منه، مع الاستخدام المنتظم. في حين أن المنتجات الأخرى5 تساعد على الحماية من تآكل مينا الأسنان، فإن REGENERATE Enamel Science™ هو النظام الأول من نوعه، المثبت إكلينيكيًا، القادر على عكس عملية الـتآكل وتجديد المينا، تمامًا بنفس المعدن الذي يتكون منه.

تم تطوير REGENERATE Enamel Science™ بالتعاون مع أطباء الأسنان والخبراء في المراكز الدولية للعناية بالفم:

Intertek Clinical Research Services ، المملكة المتحدة
Modus Laboratories Ltd، المملكة المتحدة
Therametric Technologies، الولايات المتحدة الأمريكية
معهد SICCAS شنغهاي للخزف، الأكاديمية الصينية للعلوم


جمال العلم

أظهرت الدراسات العلمية أن استخدام REGENERATE Enamel Science™ يؤدي إلى نتائج غير مسبوقة:


تأثير نموذجي ظاهر مجهريًا على مستوى سطح الأسنان
بعد 3 أيام من استخدام معجون الأسنان المطور
وسيروم التنشيط.


معجون أسنان REGENERATE Enamel Science™ متوفّر حصرياً في صيدلية بوتس عبر دولة الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من الأسعار التالية:
- معجون أسنان مطور REGENERATE Enamel Science™، 60 د.إ.
- سيروم تنشيط REGENERATE Enamel Science™، 019 د.إ.



مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة