٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 28 نوفمبر, 2017 12:05 صباحاً |
مشاركة:

شركة كيه دي كيه تسلط الضوء على أحدث منتجاتها خلال مشاركتها في معرض ’الخمسة الكبار 2017‘

تسلط ’كيه دي كيه‘، وهي الشركة اليابانية الرائدة بمجال تقنيات التهوية والمراوح والمعروفة بمنتجاتها عالية الأداء، الضوء على أفضل منتجاتها لجودة الهواء في الأماكن الداخلية والمغلقة، وذلك خلال مشاركتها في معرض ’الخمسة الكبار 2017‘ الذي تُعقد فعالياته في دبي بين 26-29 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي. وبالتعاون مع شركة ’إلكترا‘ التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، ستعرض شركة ’كيه دي كيه‘ منتجاتها في الجناح رقم (Z5 A61) ضمن قاعة زعبيل (5).

 

وترجّح أحدث تقارير القطاع أن تصل قيمة السوق العالمية للمراوح الصناعية والتجارية وأجهزة نفخ الهواء إلى 8.9 مليار دولار بحلول عام 2022؛ حيث سيأتي ذلك مدفوعاً بازدهار عمليات التصنيع وتنامي أعداد المباني والمرافق التجارية.

 

وتأسست شركة ’كيه دي كيه‘ في اليابان عام 1909 تحت اسم ’كواكيتا ديكني كيغيوشا‘ (Kawakita Denki Kigyosha)، وذلك كشركة متخصصة بالهندسة الكهربائية وتصنيع المراوح الكهربائية. وتعتبر ’كيه دي كيه‘ واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في تصنيع منتجات التهوية عالية الأداء وذات الجودة الفائقة. وفي عام 1913، قامت الشركة بإنتاج أول مروحة كهربائية بتيار متناوب (E-Fan)؛ وتم منذ عام 1918 تصدير هذه المراوح إلى أسواق آسيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية، وأصبحت من بين العلامات التجارية الأكثر شهرة آنذاك. وتعتبر مراوح التهوية اليوم فئة المنتجات الرئيسية للشركة؛ كما تشتمل منتجاتها الأخرى على شفاطات الهواء، والستائر الهوائيّة، ومجففات الأيدي، ومراوح السقف، ومراوح التهوية (E-Fans)، ومعدات تحريك الهواء. وخلال عام 2014، احتفلت الشركة بذكرى مرور 105 أعوام على نجاح عملياتها وتفانيها في تلبية متطلبات الحياة عالية الجودة للعملاء.

 

وتوفر شركة ’كيه دي كيه‘ مجموعة متكاملة من الحلول للسوق التجارية السكنية والخفيفة في منطقة الشرق الأوسط. وتشتمل فئة حلولها السكنية على مجموعة كاملة من معدّات إمداد ونقل وتنقية الهواء، وأنظمة العوادم. كما تتضمن حلولها للتهوية التجارية مجموعة واسعة من معدات تحريك ونقل الهواء، والمراوح ونظم التهوية الصناعية عالية الضغط، والستائر الهوائيّة؛ فضلاً عن تقديم مجموعة منقطعة النظير من مضخات المياه التي تحسّن الموارد المائية وتعزز الاستخدام المستدام للطاقة.

 

أبرز منتجات شركة ’كيه دي كيه‘ خلال معرض ’الخمسة الكبار‘:

  • نظام التهوية السقفي الثابت (CMVF) (محرّك تيار مستمر)

يرتكز نظام التهوية هذا على أحدث التقنيات الذكيّة التي تضمن تدفق الهواء بثبات بصرف النظر عن تعرّج التمديدات الهوائية أو طول القنوات الناقلة للهواء، مما يوفر كفاءة غير مسبوقة في استهلاك الطاقة. كما أن محرّك التيار المتناوب في هذا النظام يضمن توفير الكميات اللازمة من التهوية.

 

  • نظام تهوية استعادة الطاقة (ERV)

يوفر نظام ’تهوية استعادة الطاقة‘ (ERV) المبتكر حلاً مثالياً للحفاظ على أجواء صحيّة وتحسين جودة الهواء في الأماكن الداخلية والمغلقة، فضلاً عن تعزيز كفاءة استهلاك الطاقة؛ حيث يضمن تدفق الهواء النقي إلى غرف وأماكن المعيشة، مع الحد من فقدان الطاقة إلى أدنى المستويات. وتم تطوير هذا النظام خصيصاً لتحقيق أداء استثنائي حتى في الظروف الجوية الصعبة لمنطقة الشرق الأوسط. وإلى جانب كونه منتجاً يتضمّن العديد من المزايا الفريدة، يساعد نظام (ERV) على تهوية المنازل مع أدنى حدٍ من فقدان الطاقة، فضلاً عن تقليل استهلاكها بنسبة تصل إلى 45%.

 

  • مضخات المياه

لا تزال منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم تعتمد على خزانات المياه كأفضل مصدرٍ لتلبية الاحتياجات اليومية من المياه. وبالتوازي مع استمرار حكومات المنطقة بإعداد الخطط المتعلقة باستخدام المياه وترشيدها، مع التركيز بالدرجة الأولى على تعزيز التنمية المستدامة، ثمة اليوم العديد من الطرق التي تسهم بترشيد استهلاك المياه، وذلك بما يشمل إدارة الاحتياجات والمتطلبات، وتخزين مياه الأمطار بشكل أكثر فعالية، وتحسين أنظمة توزيع المياه وإعادة استخدامها بكفاءة عالية. وحيث أن معرض ’الخمسة الكبار‘ يمثل منصة محتملة لمواكبة احتياجاته عملائها المتميزين، تسعى شركة ’كيه دي كيه‘ لتقديم مجموعة واسعة من مضخات المياه التي تمتاز بأداء استثنائي سيدهش بلا شك زوار المعرض.

 

  • معدّات تحريك الهواء (AME)

تعتبر ’معدات تحريك الهواء‘ (AME) إحدى أهم فئات المنتجات التي ستقدّمها شركة ’كيه دي كيه‘ في جناحها خلال معرض ’الخمسة الكبار‘. وتتضمن هذه الفئة مجموعة واسعة من المنتجات مثل أنظمة التهوية المتوازية، والمراوح المحوريّة، والمراوح الصناعية الجدارية، ومراوح الطرد المركزي المصغرة وقوية الدفع. وتمتاز جميع منتجات ’كيه دي كيه‘ ضمن هذه الفئة بأدائها الجبار، والعمر التشغيلي المديد، فضلاً عن الموثوقية والسلامة وسهولة التركيب.

 

وبهذه المناسبة، قال السيد هيدينوري ماتسوبارا، المدير العام لشركة ’باناسونيك للحلول البيئيّة‘: "تعمل شركة ’كيه دي كيه‘ على ابتكار وتطوير أحدث المنتجات والحلول التي تعزز جودة الهواء وتحقق السعادة لعملائنا الكرام. وسنواصل توفير أفضل حلول جودة الهواء في الأماكن المغلقة عبر الاستعانة بأحدث التقنيات الصديقة للبيئة التي تساعد على تعزيز النمو المستدام للسوق. ونؤكد على التزامنا بالمساهمة في تطوّر مجتمعات عملائنا عبر تقديم أحدث المراوح وأنظمة التهوية، فضلاً عن طرح منتجات وخدمات متميزة في السوق العالمية".

 

بدوره، قال السيد نظام دالي، الشريك الإداري في شركة ’إلكترا‘: "تتواجد شركة ’إلكترا‘ في السوق منذ عام 1965، وتشتهر منتجاتنا بمواكبتها لأعلى معايير الجودة والتميز التقني. وسنقدم في معرض ’الخمسة الكبار‘ لهذا العام أفضل حلول التهوية وجودة الهواء للأماكن المغلقة من شركة ’كيه دي كيه‘ والتي بلا شك ستسهم في إثراء الحياة المريحة والصحية لعملائنا الكرام".

 

من جهة ثانية، توفر شركة ’كيه دي كيه‘ حلولاً وخدمات شاملة لتعزيز جودة الهواء في الأماكن الداخلية والمغلقة وضمان بيئة أكثر راحة للعملاء. كما تمتثل هذه المنتجات لأفضل لوائح وقواعد السلامة والمعايير البيئية الصارمة. ولطالما التزمت الشركة بقوة تجاه تلبية المتطلّبات المتميّزة لعملائها ضمن قطاع البناء والإنشاءات في منطقة الشرق الأوسط. كما تسعى الشركة من خلال منتجاتها المبتكرة إلى تزويد الأسر بحلول ذكية وذات جودة لا تضاهى. وتعكس هذه المنتجات التزام الشركة بتقديم أفضل منتجات جودة الهواء للأماكن المغلقة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن منتجات جودة الهواء التي تطوّرها شركة ’كيه دي كيه‘ خصيصاً للأماكن المغلقة يتم توزيعها من خلال شركة ’إلكترا‘ الشهيرة بتقديم أفضل حلول الإضاءة والتهوية وملحقات الأسلاك.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة