٠٣ مايو ٢٠٢٤هـ - ٣ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 28 يناير, 2015 3:04 صباحاً |
مشاركة:

مجموعة لاندمارك تطلق عروضها المذهلة خلال الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق

تشارك مجموعة لاندمارك في الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق، التي انطلقت تحت شعار الحملة التسويقية "رحلة عشرين عاما.. والعالم يحتفل"، حيث تنظم عروضاً ترويجية ومبادرات مشوقة عبر علاماتها الموزعة في كل أرجاء دبي.

وفي هذا الموسم صممت المجموعة عدداً من العروض في محلاتها الشهيرة التي تضم سنتربوينت، وهوم سنتر، وماكس، وإماكس، وسبلاش في كل أنحاء دبي.

وتماشياً مع شعار المهرجان في دورته العشرين، قدمت مجموعة لاندمارك للمتسوقين فرصة الفوز بجائزة في كل يوم لمدة ٢٠ يوماً عبر كلاً من متاجر سنتربوينت، هوم سنتر، وماكس، وإماكس . ومن خلال هذه الحملة الترويجية تمكنت كل من الماركات المُشاركة بتقديم هدايا بقيمة تصل مجموعها إلى ٤٠٠ ألف درهم.

وقد أجرت 'سبلاش' علامة الموضة التجارية الشهيرة للمجموعة حملة مميزة، حيث منحت اثنين من متسوقيها المحظوظين الفوز بتحول أزياء قيمتها  ٢٠,٠٠٠ درهم.




وصرحت سعادة ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة قائلة: "هذه العروض التي تنظمها مجموعة لاندمارك هي أسلوب مهم للمساعدة على الترويج للدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق وتثمّن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الجهود التي تقوم بها المجموعة لتعزيز أجواء الاحتفالات من خلال تقديم العديد من العروض عبر علاماتها التجارية المختلفة خلال فترة المهرجان. ولاشك أن مجموعة لاندمارك وعبر محلاتها وعلاماتها التجارية محط اهتمام الكثيرين من المتسوقين كونها تستقطب شرائح متنوعة من الجمهور وزوار المهرجان".

وفي تعليق لمجموعة لاندمارك حول مشاركتها في المهرجان واحتفالاته بالدورة العشرين، قال فيبن سيثي، الرئيس التنفيذي للمجموعة: "نحن سعداء بالعمل مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق في تنظيم عروضنا حول الرقم "٢٠" خلال الحدث الذي يستمرّ شهراً كاملا".

وأضاف قائلا:"مهرجان دبي للتسوق هو حدث بارز يجذب الزوار والمقيمين على حد سواء، مما يجعلها من أكثر الفترات ازدحاماً ونشاطاً في مجال تجارة التجزئة. وقد أظهرت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة المنظمة كونها شريك وثيق للدعم المستمر الذي نلقاه لترويج وتعزيز عروضنا الترويجية ومبادراتنا خلال فترة المهرجان. ونحن نؤمن بأن مساهماتها ستجعل مهرجان دبي للتسوق حدثا نجاحاً وباهراً."


تنظم الدورة العشرون لمهرجان دبي للتسوق تحت شعار الحملة التسويقية "رحلة عشرين عاما.. والعالم يحتفل" خلال الفترة ما بين ١ يناير، وستستمرّ ٣٢ يوماً لتنتهي في ١ فبراير ٢٠١٥.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة