٢٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 19 أكتوبر, 2023 9:25 صباحاً |
مشاركة:

كبار المصنعين الدوائيين يتوجهون للرياض للمشاركة في ملتقى الصحة العالمي

تستضيف العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 29 الى 31 أكتوبر 2023 القادم ملتقى الصحة العالمي والمعرض المصاحب له، تحت شعار "استثمر في الصحة " وذلك في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، بمشاركة أكثر من 250 شركة في المعرض من 30 دولة، وسط حضور متوقع يصل إلى 3000 زائر.

 

ويأتي استضافة هذا الملتقى على أرض السعودية كونها قطعت خلال السنوات القليلة الماضية خطوات كبيرة لتطوير قطاع الرعاية الصحية والارتقاء بخدماته، واليوم تقف أمام مرحلة جديدة وواعدة تزخر بالفرص، مدفوعةً بالأهداف التي حددتها رؤية السعودية 2030 لبرنامج تحول القطاع الصحي الهادف إلى تحسين جودة حياة أفراد المجتمع، إلى جانب تركيز الحكومة على تعزيز البنية التحتية للرعاية الصحية والصحة الرقمية، وتوطيد الشراكات بين القطاعين العام والخاص والالتزام بمبدأ الرعاية الصحية القائمة على القيمة.

 

كل هذه التطورات والفرص ستُناقش خلال ملتقى الصحة العالمي 2023، الحدث البارز في قطاع الرعاية الصحية والذي يقام تحت رعاية وزارة الصحة ليوفر منصة مثالية لمجتمع الرعاية الصحية في المنطقة والعالم للالتقاء وتبادل الآراء والإضاءة على التحول النوعي الذي يشهده القطاع الصحي المزدهر في المملكة.

 

ومن المتوقع أن يجذب الحدث الذي يقام تحت شعار "استثمر في الصحة" أكثر من 3000 زائر. وباعتباره أكبر محفل لمتخصصي الرعاية الصحية في المملكة، وسيقدم ملتقى الصحة العالمي مجموعة متنوعة من الفرص لزواره للقاء المتخصصين في المجال الصحي والأطباء وصانعي السياسات، والاطلاع على أحدث الاكتشافات والتوجهات الطبية والتواصل، فضلاً عن فرص مزاولة الأعمال مع مجتمع الرعاية الصحية العالمي.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة