١٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 9 أبريل, 2015 9:09 صباحاً |
مشاركة:

تعيين لينارت ماس مديرا لفندق جنة برج السراب

اعلنت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات عن تعيين السيد لينارت ماس مديرا لفندق جنة برج السراب الكائن بمنطقة الميناء في ابوظبي .
واعرب السيد ماس عن سعادته بهذا التعيين وقال في تصريح بهذه المناسبة:" انني سعيد جدا بالانضمام الى مجموعة جنة الفندقية التي تعتبر الانجح في المجال الفندقي، حيث ان المجموعة اثبتت خلال فترة وجيزة انها من الشركات الرائدة التي تشهد توسعا متواصلا ومدروسا في دولة الامارات العربية المتحدة .
من جانبه رحب الرئيس التنفيذي للمجموعة، السيد نعمة عماد درويش، بهذا التعيين بقوله "نحن شركة من الدرجة الأولى، ونقوم بتوظيف المواهب من الدرجة الأولى وانضمام السيد ماس إلينا في هذا المنصب يضيف الي المجموعة زخما قويا من خلال خبرته الواسعة في الصناعة الفندقية ."
ويعمل لينارت ماس – وهو هولندي الجنسية - في المجال الفندقي منذ فترة طويلة , وحصل على درجتي البكالوريوس من المدرسة الفندقية في لاهاي وبدأ حياته المهنية في مجال الأغذية والمشروبات حيث عمل في منتجع غلين إيغلز الشهير في اسكتلندا في قسم المأكولات و المشروبات ثم التحق بمكتب الاستقبال والتدبير المنزلي في ستاروود للفنادق والمنتجعات.
و عمل ايضا في ستاروود للفنادق والمنتجعات في بروكسل حيث شارك في برنامج تنمية المهارات القيادية للشركات من ستاروود.
انتقل إلى أبو ظبي للعمل في افتتاح فندق القرم أنانتارا الشرقي ، حيث عمل بمنصب المدير التنفيذي للتدبير المنزلي وشارك في برنامج تنمية المهارات القيادية للشركات في أنانتارا.
وقبل أن يصبح مدير فندق جنة برج السراب قام بتعزيز مهاراته من خلال المساعدة علي افتتاح منتجع جزيرة بانانا أنانتارا في الدوحة، قطر. انتهي

معلومات للمحررين

فندق جنة برج السراب
يعتبر هذا الفندق الجديد المقرر افتتاحه مطلع مايو 2015 من فئة الخمس نجوم، ويضم 318 غرفة ذات اطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي ، الى جانب مطاعم فاخرة ومقاهي شرق اوسطية وعالمية تناسب اذواق جميع النزلاء والضيوف، و مركز صحي وسبا و مركز رياضي للسيدات وآخر للرجال .
ويضم الفندق 224 غرفة ديلوكس و66 جناحا صغيرا و16 جناحا تنفيذيا واربعة اجنحة ملكية فاخرة تتكون من ثلاثة غرف وجناحين ملكيين بغرفتين , لتقديم كافة خدمات الضيافة الراقية للزوار وتصل مساحة الجناح الملكي الي 210 مترا مربعا تتوزع علي غرف النوم والمكتب والمجلس وغرفة الطعام والخدمات الترفيهية الاخري ".
كافة الغرف والاجنحة مطلة علي البحر و مزودة بشاشات عرض تلفزيوني 48 بوصة وخدمات واي فاي فائقة السرعة لتوفير اعلي درجات الرفاهية للنزلاء كما ان الفندق مجهز بالكامل باحدث التقنيات العالمية التي توصلت الي صناعة الفندقة حتي الان .
وتم تصميم ثلاث قاعات للاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات مثل الحفلات الموسمية والزفاف وغيرها وتم تزويدها بارقي الخدمات .
الوصول الي فندق جنة برج السراب سهل للغاية , لوقوعه علي طريق الميناء في ابوظبي وارتباطه بشبكة مواصلات متطورة وسريعة مع كل من مطار ابوظبي الدولي وجزيرتي ياس والسعديات , هذا بالاضافة الي اهمية الفندق لسكان العاصمة لوقوعه في قلب المنطقة الحيوية لمدينة ابوظبي وبجوار كافة المراكز والمحال التجارية والخدمات .









مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة