٠٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 16 يونيو, 2016 3:19 صباحاً |
مشاركة:

مراكز تسوق ماجد الفطيم في دبي تستضيف مجموعة من أيتام الهلال الأحمر الإماراتي

يستضيف كل من «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر الشندغة» و«سيتي سنتر معيصم»، مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في دبي، خلال شهر رمضان الكثير من الفعاليات التراثية والخيرية المستلهمة من أجواء الشهر الفضيل.

 

وكجزء من الحملة الخيرية الرمضانية «ساهم في إسعاد المحتاجين 2016» التي تنظمها سنوياً مجموعة ماجد الفطيم، استضاف فندق «كمبينسكي مول الإمارات» يوم الأحد 12 يونيو مجموعة من أيتام الهلال الأحمر الإماراتي على مأدبة إفطار خاصة تناول خلالها 25 طفلاً تراوحت أعمارهم بين 4- 12 عاماً طعام الإفطار معاً وأمضوا أمسية ممتعة ومرحة. كما قامت "مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم" خلال هذه الفعالية بإهداء الأطفال مجموعة من الكتب التعليمية. وبالتزامن مع الإعلان عن عام 2016 كعام القراءة، تشكل الكتب أحد أبرز فئات التبرعات خلال حملة "ساهم في إسعاد المحتاجين" لهذا العام. 

 

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات، مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: "سعدنا باستضافة هذه الأمسية الرائعة مع مجموعة من أيتام الهلال الأحمر في هذه الأيام المباركة من شهر الخير والمودة والتراحم. وفي إطار التزام ماجد الفطيم بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، نتطلع إلى توفير الكثير من الأوقات الرائعة والممتعة لجميع أفراد العائلة خلال الشهر الفضيل".

 

من جانبه، قال ألكساندر سوسكي، مدير المبيعات والتسويق في «كمبينسكي مول الإمارات»: "يسعدنا في فندق كمبينسكي مول الإمارات أن نستضيف فعاليات رمضانية في شراكة مع ماجد الفطيم، وفي هذا الإطار سعدنا باستضافة أيتام الهلال الأحمر الذين تناولوا طعام الإفطار في مطعم أوليا الشهير بتقديم تشكيلة شهية من الأطباق الشامية والمشرقية. ونتطلع إلى توسيع هذه الشراكة واستضافة المزيد من الفعاليات التي تُسعد الكثيرين خلال شهر رمضان. ومن أكثر ما اجتذب الأطفال خلال مأدبة الإفطار البوظة الشامية التي تُحضر أولاً بأول أمام أعين ضيوف المطعم".

 

وللسنة العاشرة على التوالي، تنظم «ماجد الفطيم» الحملة الخيرية الرمضانية «ساهم في إسعاد المحتاجين» في شراكة مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وحثت «ماجد الفطيم» المتسوقين على التبرع بدُمى الأطفال والملابس والكتب للأسر المحتاجة. وهذا العام توسَّع نطاق الحملة الخيرية السنوية للتيسير على الراغبين بالتبرع حيث تنتشر نقاط التبرع في 19 مركز تسوق تابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في أرجاء المنطقة.

 

بدوره، أشاد محمد عبدالله الحاج الزرعوني، مدير هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في دبي، بالشراكة الممتدة مع «ماجد الفطيم» قائلاً: "نفخر بهذه الشراكة الوثيقة مع ماجد الفطيم طوال الأعوام العشرة الماضية في حملتها الخيرية الرمضانية السنوية، فهذه مبادرة خيرة في شهر العطاء، ونحن واثقون من سخاء المتبرعين ونتطلع إلى أن تجمع حملة هذا العام تبرعات قياسية".

 

ومنذ اليوم الأول من الشهر الفضيل وحتى عيد الفطر السعيد ستتوزع نقاط التبرع الخاصة بالحملة الخيرية «ساهم في إسعاد المحتاجين» في أماكن بارزة في 19 مركز تسوق تابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في خمسة بلدان بالمنطقة هي الإمارات: «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر الشندغة» و«سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة» و«ماي سيتي سنتر الناصرية» وأربعة مراكز «متاجر» بإمارة الشارقة؛ إلى جانب مراكز التسوق التابعة للمجموعة في البحرين وعُمان ومصر ولبنان. 

 

وإلى جانب المشاركة الواسعة في الحملة الخيرية «ساهم في إسعاد المحتاجين»، تستضيف مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» بدبي فعاليات خاصة خلال الشهر الفضيل، واستقبل كل واحد منها الشهر الفضيل بزخارف عربية جميلة إلى جانب تقديم الضيافة العربية الأصيلة للمتسوقين الذين يقصدونها مع أُسرهم وأصدقائهم.

 

وطوال أيام الشهر الفضيل تستقبل متاجر التجزئة الواقعة في مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» المتسوقين من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 1:00 صباحاً، فيما تستقبل المطاعم زبائنها حتى الساعة 2:00 صباحاً.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة