٣٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٣٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 1 أبريل, 2024 10:18 صباحاً |
مشاركة:

شركة Master Works تكشف عن الشركة التابعة الجديدة أدري كنافذة نحو التميز الرقمي

شركة Master Works، الشركة الرائدة في مجال إدارة البيانات والتحويل الرقمي في المملكة العربية السعودية، تعلن عن إطلاق شركتها التابعة أدري كذراع رقمي جديد تماماً.

 

 

 

باعتبارها شركة ذات رؤية تكنولوجية ولديها مكاتب في المملكة العربية السعودية، حيث يتواجد مقرها الرئيسي، تسعى أدري لتكون رائدة في مجال التميُّز الرَّقمي وذات سمعة على الساحة العالمية.

 

 

 

يتجاوز نموذج أعمال شركة أدري بشكل كبير خدمات تطوير البرمجيات والاختبار، حيث يركز نهجها الثوري على تعزيز الابتكار للشركات من جميع الأحجام والصناعات من خلال حلول رقمية مبتكرة فريدة من نوعها تعمل على سد الفجوة بين المستخدمين والتكنولوجيا.

 

 

 

بفضل معرفتها العميقة والخبرة في مجالات الحكومة والبنوك وصناعة الاتصالات، تعتمد أدري على منهجيات عالمية المستوى لتنفيذ مشاريعها الذي يمكنها بسرعة تخصيص حلولها لتلبية احتياجات عملائها بدقة. تفخر أدري بتمكين العملاء من خلال مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك إدارة دورة حياة التطبيقات، واختبار البرمجيات، وتطوير التطبيقات دون برمجة أو ببرمجة قليلة، ورصد أداء التطبيقات والبنية التحتية.

 

 

 

يمثل إطلاق الذراع الرقمي الجديدة شركة أدري التابعة لشركة Master Works لتتبع الشركات التابعة الحالية Master Team وJadaya، التي تأسسا في عامي 2018 و2022 على التوالي، استمراراً في توسيع خدمات عمل الشركة وتنويع جهود نموها من خلال عام 2024 وما بعده.

 

 

 

تأسست شركة Master Works في عام 2012 بهدف تحويل البيانات إلى أصول قيّمة، وهي شركة مبتكرة للغاية لإدارة البيانات تتيح التحول الرَّقمي القائم على البيانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها. وخلال 12 عاماً من الخبرة، أقامت شراكات مع شركات مثل Google وMicrosoft وInformatica وCloudera وTeradata، وأنشأت مكاتب في المملكة العربية السعودية والأردن ومصر والهند والإمارات العربية المتحدة.

 

 

 

صرح إبراهيم حنفي (Ibrahim Hanafy)، الرئيس التنفيذي لشركة أدري: "في أدري، نحن لا نحدث ثورة في تطوير البرمجيات واختبارها فحسب، بل نفتح الطريق نحو عصر جديد من التميز الرقمي، من خلال حلول رقمية متقدمة تدفع بالابتكار، وسوف تضمن النجاح لعملائنا من جميع الأنواع والأحجام".

 

 

 

ويقول هاني اللهيبي (Hani Al Lehaibi)، الرئيس التنفيذي لشركة Master Works: "يمثل إطلاق أدري نقطة تحول هامة لشركة Master Works. نحن لا نقوم فقط بتوسيع محفظتنا، ولكن نؤكد أيضاً التزامنا بتقديم قيمة لا مثيل لها لعملائنا، ومواصلة تشكيل مستقبل الابتكار الرقمي".

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة