٠٥ مايو ٢٠٢٤هـ - ٥ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 7 يونيو, 2016 12:08 مساءً |
مشاركة:

مازولا تطرح الزيوت الصحية لتلبية ما يُرضِي الأذواق في رمضان

ما زالت مازولا توفر منتجات زيوت صحية عالية الجودة لأكثر من 100 عام، وكل ما ترغب فيه الشركة أثناء شهر رمضان المبارك هو التأكد من أن جميع عملائها على وعي تام بمزايا استخدام زيوت مازولا الصحية على الأجيال الحالية. ومع ازدياد الطلب في كل منزل لزيت طهي عالي الجودة عبر دول المنطقة لا سيما في الشهر المبارك، تضمن مازولا ترسيخ مكانتها في السوق التجارية. 

يعود تراث مازولا إلى زيت الذرة داخل زجاجته الصفراء التقليدية الفريدة من نوعها التي تعمل على حماية الزيت من أشعة الشمس الضارة لضمان تحقيق أقصى جودة. زيت الذرة هو زيت فاخر يتم إنتاجه من قلب الذرة ويعد أحد أفضل الخيارات الصحية المتاحة. يمكن استخدام زيت الذرة مازولا في استخدامات متعددة كالقلي والخبز، والتي تُشكِّل عمليات الطهي الأساسية داخل كل مطبخ خلال شهر رمضان. 

قامت شركة مازولا بتطوير نشاطها في السنوات الأخيرة عبر تقديم زيت دوَّار الشمس مازولا، والذي يعد خياراً صحياً آخر يتم إنتاجه عن طريق سحق بذور دوَّار الشمس لاستخلاص الزيت والذي لا يتسم بمذاقه الشهي وقوامه الخفيف فحسب، ولكنه يحتوي أيضاً على مجموعة من الفيتامينات التي تساعد في الحفاظ على صحة الجسم. 

قال السيد سيمون جوتفريد، نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق بمصنع بساتين للمأكولات العربية السعودية: "شهر رمضان يُشكِّل أهمية قصوى في جدولنا الزمني ونحن نود دائماً إبراز المزايا الصحية الناتجة عن استخدام زيت الذرة ودوَّار الشمس مازولا خلال الشهر الكريم، ومن أهم أولويات شركتنا هو ضمان إعداد الطعام بأكثر الزيوت الصحية واستفادة عملائنا وعائلاتهم بطعام ذات جودة فائقة بعد الساعات الطويلة من الصيام".

تطرح مازولا خلال الشهر الكريم مجموعة واسعة من العروض الجذابة لإمداد عملائنا بالجودة العالية ذات التكلفة الميسورة، ومن ثم يستمتع الجميع بمنتجاتنا العالية الجودة طوال شهر رمضان. لا يقتصر استخدام مازولا في رمضان فحسب، ولكننا نوفر نفس منتجاتنا الصحية العالية الجودة لعائلاتكم طوال العام".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة