٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 23 نوفمبر, 2022 11:52 صباحاً |
مشاركة:

مع انطلاق بطولة كأس العالم FIFA™ ماكدونالدز الإمارات تقدم قائمة طعام خاصة للمشجعين مع خمس إضافات جديدة غنية بالنكهات

احتفالًا بأجواء الحماس والتشويق التي تميّز كرة القدم، تقدم ماكدونالدز الإمارات مجموعة متنوعة من الأصناف المأخوذة من قوائم طعام ماكدونالدز من حول العالم ولفترة محدودة فقط 

 

باعتبارها الراعي الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA™، أعلنت ماكدونالدز عن إطلاق "قائمة كل المشجعين" في دولة الإمارات العربية المتحدة لفترة محدودة، والتي ستضم خمسة أصناف جديدة غنية بالنكهات، تقديراًلشغف الجمهور المحلي لكرة القدم.

 

وتم اختيار كل واحد من هذه الأطباق من قائمة طعام مختلفة من مطاعم ماكدونالدز من حول العالم، لتقديم نكهات شهية ومختلفة. وستعود وجبة "بيج تايستي تشيكن" من جديد مع شريحة الدجاج الحلال المقرمشة واللذيذة التي تقدم مع صلصة "بيج تايستي" الفريدة ليثري تجربة التذوق عند المشجعين. كما تضم سناك "كامامبير بايتس" المكون من كرات الجبنة الشهية المغلفة بطبقة مقرمشة لا تقاوم، و"ماك شايكر فرايز"، التي تقدم لكم البطاطس الذهبية الشهيرة ضمن كيس إضافي، بحيث يمكن للعملاء إضافة التوابل وخلط المكونات معاً للحصول على مزيج غني من النكهات الرائعة. ويضاف إلى ذلك المشروب المنعش "ماك فيز بانتعاش التفاح والنعناع" لإرواء عطشكم بعد كل مباراة، وطبق التحلية الذي لا غنى عنه "دولسي دي ليتشي صاندي".

 

وبهذه المناسبة، قال وليد فقيه، الرئيس التنفيذي لدى ماكدونالدز الإمارات: " نعلم بأن المباريات لا تكتمل من دون وجبة شهية. ويسعدنا أن نشارك جمهور كرة القدم في دولة الإمارات الحماس والتشويق، ونقدم للعملاء مجموعة متنوعة من الأطباق الغنية بالنكهات من قائمة طعام ماكدونالدز من حول العالم".

 

تتوفر "قائمة كل المشجعين" في مطاعم ماكدونالدز الإمارات وعبر خدمة طلبات السيارة اعتباراً من 19 نوفمبر ولغاية 18 ديسمبر، ويمكن الطلب عبر خدمة ماك توصيل باستخدام تطبيق ماكدونالدز.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة