١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | السبت 15 أبريل, 2017 3:06 صباحاً |
مشاركة:

انضمام مايكرولاند إلى المجلس الاستشاري لمايكروسوفت أزور

دُعيت شركة "مايكرولاند"، وهي مزود عالمي رائد لخدمات البنية التحتية الهجينة لتقنية المعلومات، للانضمام إلى المجلس الاستشاري لـ"مايكروسوفت أزور". وستجتمع المجموعة الاستشارية، المكونة من مهندسين ومطورين على قدر عالٍ من التخصص في "مايكروسوفت أزور"، بشكل دوري لمناقشة الخبرات العملية والأفكار الجديدة وأفضل الممارسات.

وستتمكن "مايكرولاند"، في إطار عضويتها في هذا المجلس، من الوصول إلى إصدارات مبكرة من أحدث خدمات "مايكروسوفت أزور"، ما يُتيح إضافة قيمة أكبر لمتطلبات السحابة الخاصة بشركات العملاء. كما سيزود المجلس "مايكرولاند" باطّلاع مسبق على استراتيجيات "مايكروسوفت" والفرصة للتأثير في "مايكروسوفت" من خلال إيصال آرائهم بشكل مباشر إلى كبار المدراء التنفيذيين وقادة مجموعات المنتجات والخدمات.

وبدأت الشراكة بين "مايكرولاند" و"مايكروسوفت" في عام 1995 وتم تعزيز التعاون بينهما بمنح "مايكرولاند" لقب "أفضل شري للبنية التحتية" على مدى الأعوام الثمانية الماضية.


وقال بوبي إم. دي.، نائب الرئيس الأول لشركة "مايكرولاند": "تتصدر ’مايكرولاند‘ سوق خدمات تكنولوجيا المعلومات الهجينة العالمية ودفعت تفاعل العملاء بشكل مع الخدمات السحابية عالمياً. ونثق ، من خلال هذا الانضمام، من قدرتنا على وضع مخططات أولية للسحابة، تكون جاهزة لتلبية متطلبات المستقبل للشركات الراغبة في إحداث نقلة استراتيجية في مجال تكنولوجيا المعلومات من حيث البنية التحتية ومجالات التطبيقات الخاصة بها. وتتضمن الخدمات السحابية لـ’مايكرولاند‘ مجموعة شاملة من خدمات دورة الحياة التي تساعد العملاء على تكييف واستهلاك وإدارة بيئات شركاتهم بفاعلية".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة