١٢ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٢ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 18 ديسمبر, 2016 12:54 مساءً |
مشاركة:

نورفيصل القطامي الرئيس التنفيذي لسيفكو تحصد جائزة أفضل قائد تجاري لعام 2016

حصلت الرئيس التنقيذي لشركة سيفكو السيدة نور فيصل القطامي على جائزة مؤسسة مينا لعام 2016 كأفضل قائد تجاري على مستوى الشرق الأوسط  وشمال إفريقيا وآسيا حيث استلمت الجائزة في فندق برج العرب بدبي بحضور أكثر من 150 رجل أعمال من مختلف دول العالم وممثلي وسائل الإعلام وممثلي كبرى الجامعات العالمية من مدينتي زوريخ ولندن .

الجدير بالذكر أن مؤسسة مينا تقيم فعاليات سنوية لتقديم جوائزها المرموقة إلى مؤسسات المنطقة تقديراً منها للتميز الذي تحققه تلك المؤسسات في توفير مستويات استثنائية في قطاعات متعددة، بدءاً من التميز في الإدارة الأساسية إلى الخدمات المقدمة للعملاء والتطور المستمر.

سيستمر سيفكو في السعي وراء كل ما هو مبتكر وجديد والإرتقاء نحو آفاق جديدة وإرساء معايير التميز في القطاع التجاري بالمنطقة و التوسع بشكل كبير كسوق مركزي فريد من نوعه , حيث يملك سيفكو حالياً عدة فروع في كل من الري والقرين و السالمية في مجمع ذا فيو تحت اسم هول سوم فودز.

قالت السيدة نور فيصل القطامي : " إن هذه الجائزة هي نتيجة جهد و تعاون و مثابرة أفراد عائلة سيفكو, والذين يشكلون فريق عمل رائع يجعلني ممتنة للغاية وأتقدم بالشكر الجزيل لكل فرد من أفراد عائلة سيفكو على جهودهم المتواصلة .

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة