٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 25 أكتوبر, 2023 3:20 صباحاً |
مشاركة:

المياه الوطنية تتفاهم مع بلجيكاست الإسبانية لإنتاج صمامات المياه وصناعتها محليًا

وقعت شركة المياه الوطنية، وشركة بلجيكاست إنترناشيونال إس إل الإسبانية، اليوم الإثنين 23 أكتوبر 2023م، مذكرة تفاهم على هامش (منتدى الاستثمار السعودي - الاتحاد الأوروبي) في فندق فيرمونت بمدينة الرياض، بهدف مشاركة الفرص الاستثمارية المتعلقة بالمشاريع المستقبلية.

 

وقع مذكرة التفاهم كلٌ من نائب الرئيس للخدمات المشتركة بشركة المياه الوطنية محمد بن يحيى الصقور، والمدير العام التجاري بشركة بلجيكاست إنترناشيونال إس إل جوان غالتيس.

 

وبيّن محمد الصقور نائب الرئيس للخدمات المشتركة بشركة المياه الوطنية، أن مذكرة التفاهم تهدف إلى تسهيل التواصل مع المعنيين لاكتشاف السوق السعودي، وتعزيز نمو وتطوير الصناعة المحلية لإنتاج صمامات المياه، ورفع مستوى أدائها، ومنح الأولوية لدعم المحتوى المحلي في هذا المجال وفق معايير الشركة وإجراءاتها.

 

وأوضح الصقور أن مثل هذه المذكرات تتماشى مع التوجهات الاستراتيجية الوطنية للمياه التي تضع المصانع الوطنية في أولوياتها للوفاء باحتياجات الشركة، ومكونات مشروعاتها، وسلاسل إمداداتها، بما يعود بالنفع على الاقتصاد الوطني من خلال السلع المحلية، والأصول والتقنية.

 

وقال جوان غالتيس: "إن مذكرة التفاهم ستحدد أوجه التعاون بين الشركتين فيما يتعلق بتوطين المنتجات وفرص الاستثمار في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى دعم كفاءة جودة التصنيع الوطني من خلال الالتزام بتطوير المحتوى المحلي من قبل المُصنّع، وتفعيل عملية مراقبة جودة المنتجات المحلية".

 

 

 

 

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة