١٦ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٦ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 2 نوفمبر, 2023 9:12 صباحاً |
مشاركة:

أكثر من 100 ألف "كريم" كابتن في المملكة العربية السعودية يستفيدون من ميزة الدفع الفوري خلال دقيقة واحدة

: مكنت شركة "كريم"، المنصة الرائدة للخدمات المتعددة في الشرق الأوسط، أكثر من 100 ألف كابتن في المملكة العربية السعودية من الوصول الفوري إلى أرباحهم بمجرد اكمال الرحلة و في خلال دقيقة واحدة عبر استخدام ميزة الدفع الفوري منذ إطلاقها في 2022.

ومنذ انطلاق الميزة العام الماضي، اختار 96% من الكباتن ميزة الدفع الفوري مما أدى ذلك إلى ما يقرب من 1.5مليون معاملة فورية ناجحة بلغ مجموعها حوالي 38.5مليون دولار.

"كريم" هي أول منصة تمكن الكباتن في المملكة العربية السعودية من الوصول الفوري إلى أرباحهم من الرحلة بمجرد اكتمالها من خلال حساباتهم المصرفية. عادة ما كان يتلقى الكباتن مدفوعاتهم أسبوعياً. أما الآن يمكن للكباتن تلقي دخلهم المكتسب بحساباتهم المصرفية في أقل من دقيقة واحدة وبنقرة زر.

وفي ظل اقتصاد اليوم الذي يعتمد على الخدمات الرقمية بشكل، وتماشياً مع اهداف رؤية المملكة 2030 المتمثلة من حد المعاملات النقدية من خلال زيادة حصة المدفوعات الإلكترونية إلى 70% بحلول عام 2025، غالباً ما يكون الوصول السريع إلى الأرباح أمراً ضرورياً. 

وفي هذه المناسبة، قال أحمد عرّابي، المدير العام لخدمات نقل الأفراد في شركة "كريم" في المملكة العربية السعودية: "لطالما تضمنت استراتجيتنا في المملكة العربية السعودية الى بناء فريق الكباتن لدينا، ولضمان راحتهم وسعادتهم نقدم لهم امتيازات رائعة. وبالتالي يؤدي الى تقديم خدمة استثنائية لعملائنا و ميزة الدفع الفوري من كريم هي شهادة على هذا الالتزام تجاه كابتننا وعملائنا"

وأضاف: "تؤكد هذه الميزة على تفاني "كريم" في ضمان تجربة سلسة ومجزية للكباتن، وتوفير حلول تنقل فعالة لعملائنا في المملكة العربية السعودية في الوقت نفسه. وكجزء من التزامنا الحالي، سنبحث باستمرار على طرق جديدة لتعزيز الراحة وتلبية احتياجات كباتننا. ولا تزال "كريم" في طليعة الابتكار في قطاع نقل الأفراد، حيث تضع معايير جديدة تعود بالنفع على كل من الكباتن والعملاء".

أطلقت شركة "كريم" خدمات نقل الأفراد في المملكة العربية السعودية في عام 2013، حيث بدأت عملياتها في الرياض وجدة والدمام والظهران والخبر، قبل أن تتوسع لتصل خدماتها إلى 26 مدينة في جميع أنحاء المملكة. واليوم، يقدم تطبيق "كريم" الشامل Everything App خدمات متعددة للعملاء في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك خدمات نقل الأفراد، والسفر بين المدن، وتوصيل الطعام، وخدمة تنظيف المنازل، وذلك كله في تطبيق واحد.

 

لدى "كريم" أكثر من 2.5 مليون كابتن مسجل في جميع أنحاء المنطقة. وتم تسجيل أكثر من 529 مليون ريال سعودي (أكثر من 141 مليون دولار) كأرباح للكباتن في المملكة العربية السعودية في عام 2022. هذا ويستخدم أكثر من 70,000 مواطن سعودي تطبيق "كريم" كمصدر للدخل شهرياً. 

-انتهى-

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة