٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 5 يناير, 2016 3:14 مساءً |
مشاركة:

احتفلوا في السماء كما فعل كريس فيد وبيج روسي وبريتي مالك مع فالكون لخدمات الطيران

يسر فريق شركة "فالكون لخدمات الطيران" الإعلان عن استضافة بعض أشهر مقدمي البرامج الإذاعية في دبي من "فيرجين راديو" ضمن برنامج "24 حفلة في 24 ساعة". وحتى تضمن "فالكون لخدمات الطيران" اختتام السهرة بأسلوب راقٍ، فقد قدّم فريقها لضيوفه رحلةً لا تنسى في السماء. وقال جيمس كوك مدير المبيعات والتسويق في "فالكون لخدمات الطيران": "اصطحبنا ضيوفنا من مركز دبي التجاري العالمي في جولةٍ جويةٍ مذهلة في سماء دبي". واستمتع الضيوف من كبار الشخصيات وهم كريس فيد وبيج روسي وبريتي مالك بالرحلة في طائرة "أغوستا 109" المكيّفة والمفروشة بالجلد، حيث أبهرتهم المناظر الخلابة لمعالم دبي مثل برج خليفة وبرج العرب.

 

وتابعت الطائرة المروحية المخصصة لكبار الشخصيات بعد مشاهدة معلمي دبي الشهيرين، رحلتها لتحط في مهبط فندق "أتلانتس" الذي يضم مهبط للطائرات المروحية مُدار من قبل شركائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة "ألفا تورز" لرحلات الطائرات المروحية لكبار الشخصيات. وتابع السيد جيمس كوك: "ساعدنا شركاؤنا على تنظيم حفلٍ رائع بعد هبوط الطائرة، حيث استمتع الضيوف بالمشروبات الفاخرة احتفالاً بختام فعالية ’فيرجين راديو‘ رفيعة المستوى".

 

وقال كريس فيد بأن: "ختام الحفل كان ممتعاً بشكلٍ خاص!".

 

هذا وقامت شركة "فالكون لخدمات الطيران" عندما علمت بالحفل الذي سيستمر على مدار 24 ساعة، بالتواصل مع "فيرجين راديو" لعرض طائرةٍ خاصة من أسطول الشركة، ولكن لم يكن هذا الأمر ممكناً لوجستياً بسبب قيود الوقت المحدودة بساعةٍ واحدة فقط.

 

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "فالكون لخدمات الطيران" أسست مكانة راسخة لها كرائدة في سوق خدمات الطائرات الخاصة، حيث حددت معايير القطاع فيما يتعلق بالسلامة والجودة وخدمة العملاء. ويضم أسطول "فالكون لخدمات الطيران" مجموعةً من الطائرات المروحية من ضمنها طائرات "أغوستا 109" المثالية للرحلات الخاصة والتأجير، وطائرات "أغوستا 189" ذات 19 مقعداً التي انضمت لأسطول الشركة في شهر يوليو من العام الجاري. وأصبحت طائرات "أغوستا 189" الخيار المثالي لدعم المتطلبات المتزايدة لقطاع النفط والغاز. كما وستقدّم شركة "فالكون لخدمات الطيران" طائرات "أغوستا 169" ذات 8-10 مقاعد في شهر مارس 2016، لتنضم لأسطول الشركة المتنامي من الطائرات المروحية.

 

ويسعدنا في شركة "فالكون لخدمات الطيران" أن نتقدّم بالشكر الجزيل لفريق "فيرجين راديو" وخاصةً شركائنا في "ألفا تورز" و"جيت جورميه" لإسهاماتهم القيّمة في جعل الساعة الأخيرة من هذه الفعالية المرموقة ذكرى لا تنسى.

 

لمحة عن "فالكون لخدمات الطيران"

نقدّم في "فالكون لخدمات الطيران" حزمةً متكاملة من خدمات الطيران متضمنةً تأجير طائرات كبار الشخصيات، وإدارة الطائرات، وخدمات إدارة استمرارية الصلاحية الجوية، وخدمات إصلاح الطائرات والمدعومةً بفريقٍ من الخبراء الاحترافيين. ونحرص في "فالكون لخدمات الطيران" على تحقيق رؤية رئيس مجلس الإدارة سمو الشيخ سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، وخطط سموه الاستراتيجية لتلبية الحاجات الديناميكية لقطاع الطيران في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي منطقة الشرق الأوسط، وإننا نكرّس في "فالكون لخدمات الطيران" جهودنا للاستجابة لطلبات عملائنا عبر تسخير أفضل المنتجات في القطاع.

 

نحن نسعى دائماً لاستباق المنافسة عبر استخدام أحدث التقنيات. وفي إطار مشروعنا الجديد، تشاركنا في "فالكون لخدمات الطيران" مع "روكويل كولينز" بهدف أتمتة عمليات تسجيل وصول المسافرين لأسطول الطائرات الخاصة النفاثة والطائرات المروحية العائدة للشركة. ويعتبر نظام "إيه آر آي إن سي لوكال تشيك" من "روكويل كولينز" نظاماً يحسّن من فعالية تسجيل الوصول والمغادرة لدى شركة "فالكون لخدمات الطيران" عبر أتمتة العمليات الخاصة بالركاب وتخصيص رموزٍ شريطية ("باركود") للحقائب، بهدف تحديدها بسهولة وتوجيه الركاب إلى البوابات.

 

يُشار إلى أن شركة "فالكون لخدمات الطيران" حققت في عام 2015 إنجازاً مهماً بإطلاق رحلاتها إلى جزر زركوه وداس من مطار البطين، على متن طائراتنا الجديدة "بومباردير كيو 400"، والمخصصة لقطاع النفط والغاز.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة