١٥ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٥ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الأحد 13 مارس, 2016 3:28 مساءً |
مشاركة:

إبتسامة ناصعة البياض لها في عيد الأم

 تقدم عيادة الأسنان البريطانية في دبي «دينتيست دايركت» هدية مميزة للأمهات في عيد الأم حيث لن تجد أجمل من أن تهديها أبتسامة صحية بيضاء وجميلة في عيدها.

 

حيث تكافيء عيادة «دينتيست دايركت» - الخبراء البريطانيين في طب الأسنان ذات العلاجات الحديثة الغير مؤلمة - الأمهات في هذا اليوم الخاص بالعديد من العروض على علاجات الأسنان المختلفة، تبيض الأسنان، إضافة إلى العروض المميزة على خطط العلاج الوقائي التي أطلقتها العيادة لتشجيع الحضور المنتظم للكشف المبكر عن المشكلات في الفم والأسنان، والذي سوف يسهم بشكل فعال بتوفير جودة عالية من الرعاية الوقائية المتميزة لها.

 

حيث سوف تتمتع الأمهات في عيادة «دينتيست دايركت» دبي (DDD) بالإستفادة من الرعاية الصحية للفم والعلاج الوقائي للأسنان برسم شهري يبدأ من 95 درهم فقط، إضافة إلى الإستشارة السنوية، تنظيف الأسنان، صور الأشعة السينية لمراقبة صحة الأسنان، التصوير المقطعي البانورامي للأسنان، علاج حالات الطوارئ من آلام الأسنان والعلاجات البسيطة كلها متوفرة بأسعار معقولة أيضاً.

 

ويقول الدكتور بانكر الرئيس الأقليمي لعيادة «دينتيست دايركت» البريطانية في دبي بمناسبة عيد الام: "نحن سعداء لتقديم الرعاية الوقائية للأسنان مع الفوائد الكبيرة التي تاتي معها كهدية مميزة للأمهات وأسرهم، حيث سوف توفر الرعاية والدعم للحفاظ على صحة الفم، كما سوف تشجع من إتباع النهج الوقائي الحديث لصحة الفم والأسنان لتقليل مخاطر فقدان الأسنان السابق لأوانه وتخفيض نسبة الإصابة بتسوس الأسنان، إضافة إلى علاج الأسنان قبل تفاقم المشكلات وخفض تكاليف العلاج وتوفير ابتسامة صحية وجميلة من أجل حياة أفضل!".  

 

يقدم الأطباء في عيادة «دينتيست دايركت» التي تقع بمنطقة تيكوم في دبي عرض هدية عيد الأم مع لمسة من الود وبعيداً عن أي ألم تعبيراً عن مدى وفائنا للأمهاتنا. للمزيد من المعلومات الرجاء الإتصال على الرقم التالي: +971 4 455 9398 .

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة