الخميس ١٣ رجب ١٤٤٢هـ - ٢٥ فبراير ٢٠٢١م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon RSS
الاشتراك في النشرة الإخبارية
عين دبي
السيارات | الاثنين 13 أبريل, 2020 9:10 صباحاً |
مشاركة:

"رافد" لحلول المركبات تطلق ورشة عمل متنقلة لصيانة وتصليح السيارات في إمارة الشارقة

تماشياً مع الجهود الوطنية للحد من إنتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)

 

  •  الخدمات تشمل الغسيل والتعقيم وتبديل الزيت وتركيب قطع الغيار الأصلية

أطلقت شركة رافد لحلول المركبات بالشارقة خدمة "أوتو إكسبرس المتنقلة" التي توفر ورشة عمل متنقلة متخصصة في تصليح وصيانة السيارات، وتقدم جميع الخدمات الأساسية الضرورية والمستعجلة، وفق أعلى معايير الجودة وأفضل الممارسات العالمية.

 

أشار سعادة سالم سعيد المدفع المدير العام لشركة رافد لحلول المركبات، إلى أن  خدمة الورشة المتنقلة جاءت انطلاقاً من استراتيجية المسؤولية المجتمعية للشركة، التي تهدف إلى الحفاظ على سلامة العملاء ومساعدتهم في التزام منازلهم، تماشياً والتوجيهات العامة للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، والجهود الوطنية الضخمة في التصدي لتداعيات جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

 

أوضح المدفع: يمكن للعملاء الآن حجز خدمات "أوتو إكسبرس المتنقلة" من خلال ورشة العمل لتصل إلى عتبات منازلهم بكل سهولة وأريحية، والاستفادة من باقات صيانة واستبدال الإنارات الخلفية والأمامية للسيارات، وتصليح أجهزة التكييف، بجانب غسيل وتلميع السيارات، بالإضافة إلى تغيير الزيت وأداة المنقي الخاص به "الفلتر".

 

توفر أيضاً خدمة تعقيم المركبات من فيروس كورونا (كوفيد-19)، في حين أن جميع العاملين فيها يتبعون إجراءات وقائية مشددة وإحترازية، مع ترك مسافة أمان كافية بينهم وبين العميل عند الوصول إلى منزله، وتعقيم الأدوات المستخدمة بشكل مستمر.

 

الجدير بالذكر أن شركة رافد لحلول المركبات كانت قد فعلت مؤخراً نظام العمل عن بعد، ونوهت بضرورة التواصل أو الاستفادة من جميع خدماتها المتعلقة بالسيارات عبر التطبيق الذكي الخاص بها والموقع الإلكتروني والاتصال الهاتفي، دأباً منها في اتباع أفضل الوسائل الجديدة والمبتكرة لتحسين وتطوير أعمالها وكسب رضا العملاء.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
لمزيد من الأمان نرجو كتابة الإجابة في المربع أدناه:
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة