١٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 16 نوفمبر, 2015 11:20 صباحاً |
مشاركة:

إحتفالات أعياد نهاية العام فى فيرمونت النخلة

إختيارات عديدة لفعاليات وأنشطة لكل أفراد العائلة    -

    يدعو فيرمونت النخلة كل محبى إحتفالات نهاية العام بإختيار الفعالية المفضلة لهم وذلك ضمن الفعاليات العائلية العديدة التى يقدمه الفندق لضيوفه والتى تضم إحتفال إضاءة شجرة الكريسماس (عيد الميلاد) السنوي، وفعالية سرد باب نويل لحكايات الأطفال، وفصول الكبار والصغار لخبز كعك الكريسماس وتزيينه، بجانب ورش عمل بابا نويل للأطفال وحفلات الكريسماس (الزنجبيل) ورأس السنة للأطفال بالإضافة إلى عروض النادى الصحى المتميزة.

 

لنبدأ رحلة إحتفالات نهاية العام بإحتفالية إضاءة شجرة الكريسماس الخاصة بجميع أفراد العائلة وذلك يوم الأثنين 7 ديسمبر 2015 فى تمام الساعة 5:30 مساءأ فى بهو الفندق حيث يدعو فيرمونت النخلة نزلائه وضيوفه وجميع المقيمين فى إمارة دبى بالإنضمام لهذا الإحتفال المتميز والذى سيظهر فيه بابا نويل للمرة الأولى هذا العام وسيتميز هذا الإحتفال بأجواء خاصة فهناك كورال الأطفال، والمرطبات المختلفة التى سيقدمها الفندق لجميع الحاضرين كما سيكون هناك ركن خاص لأنشطة الأطفال وألعابهم. ولنشر السعادة للجميع خلال شهر ديسمبر يدعو الفندق جميع الأطفال المقيمين فى دبى بالإنضمام لبابا نويل أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع للإستماع بحكاياته العديدة فى حدائق سي فيو فى تمام الساعة 5:30 مساءاً.

 

إحتفالات الأطفال فى نادى فالكون للأطفال

لكل الأهالى الذين يبحثون لصغارهم عن تجارب مليئة بالمرح وتكوين صداقات جديدة فى أجواء إحتفاليه مميزة، يمكنهم الإختيار بين العديد من الفعاليات والأنشطة فى نادى فالكون للصغار منها ورشة عمل بابا نويل للصغار حيث سيتمتع الصغار بأنشطة ترفيهية عديدة تضم الرسم على الوجة واليدين بجانب الفنون والحرف اليدوية والألعاب الجماعية وألعاب الفيديو وغيرها. أما يوم الكريسماس فسيقابل بابا نويل جميع الصغار التى ستحضر معرض الكريسماس والذى سيمتد لساعتين تضم العديد من الأنشطة الترفيهية والألعاب منها تزيين بيت كعك الزنجبيل. أما الصغار الذين يبغون الإحتفال مع إخوتهم وأصدقائهم فهناك العديد من حفلات  الأطفال منها حفلة ليلة الكريسماس للأطفال وحفلة رأس السنه للأطفال. تمتد حفلة ليلة الكريسماس للأطفال لساعتين وتقدم ألعاب وأنشطة ممتعة منها الرسم على الوجة واليدين والألعاب الجماعية وألعاب الفيديو والغناء وتزيين بيت كعك الزنجبيل بجانب زيارة خاصة لبابا نويل للأطفال. أما حفلة رأس السنه للأطفال سيستمتع الصغار مع جميع الحاضرين بوقت مميز فى أجواء إحتفالية خاصة تضم العديد من الفعاليات والأنشطة العديدة منها وتزيين كعك الزنجبيل ومشاهدة أفلام الأطفال والغناء والتمتع بألعاب الفيديو.

 

فصول الطهى الخاصة بإحتفالات نهاية العام فى ستوديو الشيف من جاجيناو

خلال هذا العام وللمرة الأولى يقدم فيرمونت النخلة العديد من فصول الطهى الخاصة بإحتفالات نهاية العام وبفترة الكريسماس فى "ستوديو الشيف من جاجيناو" الذى تم تدشينه مؤخراً وهو مفهوم جديد لتعلم الطهى بطريقه تفاعلية. تضم فصول الطهى الإحتفالية فصل خبز وتزيين كعك الزنجبيل للمبتدئين وذلك أيام الأثنين الموافق 7 و 14 ديسمبر 2015، كما تضم فصل الطهى للمحترفين الخاص بوجبات إحتفال نهاية العام وذلك أيام الأربعاء الموافق 2 و 9 و 16 ديسمبر 2015.

فصول الطهى للمبتدئين وللمحترفين متاحة لشرائها وإهدائها للأهل والأصدقاء والأحباب فهى الهدية المثالية بمناسبة أعياد نهاية العام لكل محبى الطهى وكذلك محبى فن الطهى وفن الطعام. "ستوديو الشيف من جاجيناو" هو مكان حصرى يرحب بكل محبى فن الطعام لعدد 6 وحتى 12 شخص صُمم خصيصا ليناسب جميع الأعمار و الفعاليات المختلفة سواء لقضاء وقت تفاعلى ممتع للعائلات، أو للأصدقاء و للإحتفال بالمناسبات الخاصة أو للمؤسسات والشركات المختلفة والتى تبحث عن أنشطة متميزة لموظفيها خاصة بفعاليات العمل الجماعى مثل مسابقات التحكيم.

 

وجبة الإحتفال التقليدية - الديك الرومى والحلويات

يقدم فيرمونت النخلة الفرصة لكل محبى إحتفالات نهاية العام باليبت وسط الأهل والأحباب، يقدم فرصة للإستمتاع بوجبة الديك الرومى التقليدى حيث سيقوم فريق طهى الفندق بتحضير هذه الوجبة كاملة وتوفير الجهد والوقت. يتطلب تحضير وجبة الديك الرومى التقليدى حجز مسبق ب72 ساعة على الأقل وسيكون جاهز للإستلام فى "ديليكسى" المتواجد فى بهو الفندق.

            كما سيقدم ديليكسى وذلك إبتداء من 7 ديسمبر جميع الحلويات والمخبوزات التقليدية الخاصة بإجتفالات نهاية العام منها شكولاتة بابا نويل وكعك الزنجبيل.

            أما لاونج المشربية ذو الإطلالة الرائعة على الخليج العربى ومارينا دبى فيقدم "جلسات شاى بعد الظهيرة" الخاصة بإحتفالات نهاية العام وذلك إبتداءا من 1 ديسمبر 2015. ستضم "جلسات شاى بعد الظهيرة" أنواع مختلفة من الشاى والقهوة وتشكيلة رائعة من المرطبات وأنواع شهية من الحلوى المعدة خصيصاً من فريق الطهاة المحترف بفندق فيرمونت النخلة.

 

            تدليل نهاية العام فى منتجع "ويلو ستريم" الصحى

بمناسبة إحتفالات نهاية العام، يقدم منتجع "ويلو ستريم" الصحى في فيرمونت النخلة تجارب حصرية وذلك للإسترخاء والإبتعاد عن الضغط العصبى وإزدحام وضجيج المدينة. فهناك عرض معالجة الجسم والذى يقدم تقشير مجانى للجسم لمدة 30 دقيقة عند حجز أى علاج للجسم لمدة 90 دقيقة. وهناك عرض يوم سبا فاخر للتدليل والذى يقدم تجربة مليئة بالتدليل والإسترخاء لمدة ثلاث ساعات تضم علاجات للجسم والبشرة بجانب تسريحة الشعر فى صالون التجميل. كما يدعو فيرمونت النخلة كل محبى المنتجعات الصحية والإسترخاء بتدليل أنفسم، ليس ليوماً واحداً فقط وإنما لمدة 3 أشهر من خلال عضوية الثلاثة أشهر لمنتجع ويلو ستريم الصحى حيث يستمتع الرجال والسيدات بمجموعة حصرية من علاجات السبا وبطاقات إستخدام الشاطىء الخاص للفندق والمسابح وكذلك خصومات على مطاعم مختارة وخدمات صالون التجميل بالإضافة إلى منتجات علامة التجميل التجارية "كيرستين فلوريان".

 

 

 

نادى فالكون للصغار

ورشة عمل بابا نويل للصغار – متاحة من 20 ديسمبر وحتى 23 ديسمبر 2015 من الساعة 2 ظهراً وحتى 5 مساءً. تبدأ الأسعار من 180 درهم فى اليوم الواحد للطفل الواحد. يسري خصم 10% على الحجوزات المتعددة. يرجى الحجز المسبق. للأطفال من سن 3 سنوات.

معرض الكريسماس للأطفال -  يوم 24 ديسمبر 2015 من الساعة 1:30 ظهراً وحتى 3:30 ظهراً بسعر 230 درهم للطفل الواحد. يرجى الحجز المسبق. للأطفال من سن 3 سنوات.

حفل الكريسماس للأطفال - يوم 24 ديسمبر 2015 من الساعة 4 مساءاً وحتى 6 مساءً بسعر 200 درهم للطفل الواحد. يرجى الحجز المسبق. للأطفال من سن 3 سنوات.

حفل رأس السنة للأطفال - يوم 31 ديسمبر 2015 من الساعة 6 مساءاً وحتى 1 صباحاً بسعر يبدأ من 150 درهم للطفل الواحد. يرجى الحجز المسبق. للأطفال من سن 4 سنوات.

لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على نادى فيرمونت فالكون للصغار على +971 4 457 3331 أو عن طريق البريد الإليكترونى   [email protected]

فصول الطهى الخاصة بإحتفالات نهاية العام فى ستوديو الشيف من جاجيناو

فصل خبز وتزيين كعك الزنجبيل للمبتدئين متاح أيام الأثنين الموافق 7 و 14 ديسمبر 2015 فى مقابل 395 درهم للفرد الواحد. فصل الطهى للمحترفين الخاص بوجبات إحتفال نهاية العام متاح أيام الأربعاء الموافق 2 و 9 و 16 ديسمبر 2015 فى مقابل 555 درهم للفرد الواحد. لمزيد من المعلومات و للحجز (أماكن محدودة) يرجى الإتصال، +971 4 457 3457 أو بريد إليكترونى [email protected]

وجبة الإحتفال التقليدية - الديك الرومى والحلويات

وجبة الديك الرومى التقليدى متاحة فى مقابل 450 درهم (6كيلوجرام)  و550 درهم (8 كيلوجرام) و650 درهم (10 كيلوجرام). يرجى الحجز المسبق ب72 ساعة على الأقل والإستلام من "ديليكسى" المتواجد فى بهو الفندق من الساعة 11 صباحاً وحتى 9 مساءاً. لمزيد من المعلومات و للحجز يرجى الإتصال على  +971 4 457 3457 أو بريد إليكترونى [email protected]

جلسات شاى بعد الظهيرة

جلسات شاى بعد الظهيرة الخاصة بإحتفالات نهاية العام متاحة من 1 ديسمبر 2015 وحتى 7 يناير 2016 من الساعة 12 ظهراً وحتى 6 مساءاً فى مقابل 135 درهم للفرد الواحد فى لاونج المشربية.

تدليل نهاية العام فى منتجع "ويلو ستريم" الصحى

عرض معالجة الجسم متاح من 1 ديسمبر 2015 وحتى 6 يناير 2016 فى مقابل 645 درهم للفرد الواحد. متوافر بحسب الإمكانية. تطبق الشروط والأحكام

عرض يوم سبا فاخر للتدليل متاح من 1 ديسمبر 2015 وحتى 6 يناير 2016 فى مقابل 1,350 درهم للفرد الواحد. متوافر بحسب الإمكانية. تطبق الشروط والأحكام

عضوية الثلاثة أشهر لمنتجع ويلو ستريم الصحى متاحة مقابل 1,890 درهم إماراتى للفرد الواحد. تطبق الشروط والأحكام. للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على +971 4 457 3388، أو البريد الإلكتروني palm.willowstream@fairmont.com

 

###

 

معلومات عن فيرمونت النخلة

يقع فندق فيرمونت النخلة على جزيرة النخلة في الجميرا وهى أكبر جزيرة إصطناعية في العالم على هيئة نخلة والذى يضم 381 غرفة وجناح للنزلاء تتميز بتصاميم أنيقة مُعاصرة مضاف إليها لمسات عربية أصيلة وتطل على دبي مارينا و الخليج العربي. يضم الفندق مجموعة واسعة من مطاعم راقية والتى تقدم عدداً لا يُحصى من خيارات الطعام منها مطعم "فريڨو" أحد المطاعم البرازيليّة الأصيلة في المدينة، ومطعم "فلو كيتشن" الذى يقدم أكلات عالمية مختارة بالإضافة إلى مطعم ولاونج "سى جريل على 25°" المشهور بأكلاته الشهية من مطبخ البحر المتوسط. كما يقدم الفندق مرافق ترفيهيّة تضم شاطىء خاص ممتد على طول 450 متراً وأربع مسابح يتم التحكم فى درجة حرارتها ونادى صحى يضم أحدث المعدات الرياضة ويقدم تدريبات بمدربين خاصين و تدريبات جماعية للعديد من الرياضات. الأطفال من سن 18 شهر وحتى 15 عام سيستمتعوا بأنشطة ترفيهية وتثقيفية فى نادى فيرمونت فالكون للصغار. يضم الفندق مساحة نزيد عن 3,000 متر مربع للإجتماعات والمؤتمرات الصحفية بالإضافة إلى قاعات الإستقبال في الهواء الطلق، وحفلات الزفاف، والمُناسبات الإجتماعيّة الخاصة يبعد فندق فيرمونت النخلة 25 دفيفة عن مطار دبى الدولى ويقع بالقرب من المراكز التجارية الرئيسية و المعالم السياحيّة المهمة.

 

 

معلومات عن فيرمونت

يقدم فنادق ومنتجعات فيرمونت لضيوفه أفضل الوجهات السياحية فى العالم حيث تعكس الفنادق الطاقة المحلية والثقافية والتاريخية فى كل من هذه الوجهات فيختار المسافر الحيوي الفنادق ذات العلامات التجارية الفاخرة وذلك لقدرتها المميزة فى تقديم أفضل تجارب السفر و أعلى مستوى من الخدمة والأداء وفنادق فريدة من نوعها. وتُعرف هذه السلسلة من الفنادق و المنتجعات الفخمة بدفء أجواءها وخدماتها الممتازة وتجربتها الثقافية الغنية، وتجمع فنادقها الكلاسيكية بين التراث والحداثة، كما تعكس أهمية الحياة الإجتماعية وتعد وجهة متكاملة بحد ذاتها. تضم فنادق ومنتجعات فيرمونت مجموعة متميزة و راقية تشمل أكثر من 70 فندق حول العالم مثل فندق "ذا بلازا" في نيويورك، "فندق ذا سافوى" فى لندن، و"فندق فيرمونت بيس" في شنغهاي، و"فندق فيرمونت لو شاتو فرونتيناك" فى مدينة كيبيك. . تعود ملكية فيرمونت لشركة "أف آر أتش آي القابضة المحدودة"، وهي شركة فنادق عالمية رائدة تمتلك أكثر من 130 فندق تحت اسم العلامات التجارية "فيرمونت"، "رافلز" و"سويسوتيل". كما تدير الشركة الوحدات العقارية التي تحمل اسم "فيرمونت" و"رافلز" ووحدات تابعة لنادي سكني خاص فاخر. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة fairmont.com

 

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة