٠٢ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الأحد 5 يوليو, 2015 3:11 مساءً |
مشاركة:

رينو للسيارات تطلق مسابقة رمضانية كبرى

بمناسبة شهر رمضان المبارك، أطلقت شركة رينو للسيارات مسابقة رمضانية كبرى تتيح للعملاء فرصة قيّمة للفوز بسيارة رينو كابتشر الجديدة والمذهلة، ودعم الجمعيات الخيرية. وذلك من خلال دخول العميل على رابط المسابقة التالي: http://loveit.renault-me.com/home   واختيار اللون المفضل لسيارة رينو كابتشر، ومشاركة ذلك مع أهله وأصدقائه عبر صفحته في الفيس بوك، فكلما زاد عدد المعجبين وجمع أكبر عدد من النقاط زادت فرصته للفوز بالسيارة ودعم العمل الخيري.

وصممت رينو هذه المسابقة بطريقة مبتكرة ومعبرة بإضافة صورة قلب لجمع النقاط عند مشاركة الأهل والأصدقاء بالضغط على (أعجبني) تعبيراً عن مدى الحب والتراحم بين الجميع خلال هذا الشهر الفضيل، داعيةً الجميع إلى اغتنام هذه الفرصة للمشاركة للفوز بسيارة رينو كابتشر ودعم الأعمال الخيرية في هذا الشهر المبارك. وسيتم الإعلان عن الفائز في هذه المسابقة بعد عيد الفطر المبارك.

وتمتاز سيارة "رينو كابتشرCaptur" الجديدة بلمسة فرنسية أنيقة، وبتصاميم عصرية فريدة، وبشكل خارجي جذاب، ومقصورة داخلية واسعة ومريحة، ومحرك قوي سعة 1,2 ليتر، بالإضافة إلى أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المتقدمة، وحجمها المتناسق مع ارتفاعها المناسب عن سطح الأرض، بإطارات كبيرة وحماية لأسفل السيارة، مما يعطي إحساساً أكثر بالمتعة والسيطرة والانطلاق، باعتبارها سيارة متميّزة ومتعددة الإستخدامات. وتوفر مزيجاً فريداً يشمل: التصميم الراقي والمتطور لسيارات الدفع الرباعي، ومساحة المقصورة والوحدات الداخلية لسيارة متعددة الإستخدامات، ومتعة القيادة لسيارات الصالون المدمجة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة