٢٥ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢٥ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 20 ديسمبر, 2023 10:40 صباحاً |
مشاركة:

"طيران الرياض" تتعاون مع "أكسنتشر" لبناء قدراتها الرقمية والتقنية

وقعت شركة "طيران الرياض" اتفاقية استراتيجية مدتها ثلاث سنوات مع "أكسنتشر" (المدرجة في بورصة نيويورك: ACN) لبناء قدراتها التقنية في إطار رؤيتها لتصبح شركة طيران رقمية رائدة. وبموجب الاتفاقية، ستعمل "أكسنتشر" على إنشاء البنية التحتية السحابية لطيران الرياض، وبناء قدرات الأمن السيبراني والخدمات والعمليات المدارة، تزامناً مع استعداد شركة الطيران لإطلاق عملياتها التشغيلية في عام 2025.

 

 

 

وستتيح هذه الاتفاقية لطيران الرياض مواكبة العصر الجديد لخدمات الطيران الرقمية، وذلك باستخدام أحدث الحلول التقنية المتطورة، مثل البيانات السحابية والذكاء الاصطناعي، بهدف تقديم تجربة سهلة وممتعة لضيوفها وموظفيها. كما سيسهم النظام الجديد في دعم توسع الشركة التي تهدف للوصول إلى أكثر من 100 وجهة بحلول عام 2030.

 

 

 

وقال آدم بوقديدة، الرئيس التنفيذي المالي في شركة طيران الرياض: "أن شركة طيران الرياض قائمة على التقنية الرقمية، مما هو ادعى لتكون في طليعة الابتكار والتقنية، وهذا سيمكننا من تقديم خدمات على مستوى عالمي لضيوفنا المسافرين. وخلف الكواليس هناك الكثير من العمل والجهد المبذول سعيا لتعزيز عملياتنا وخلق تجربة فريدة للضيوف المسافرين من خلال التعاون مع أكسنتشر أحد شركائنا الاستراتيجيين". 

 

 

 

وأضاف: "في حين تقوم أكسنتشر بدور أساسي في تحقيق استراتيجية السحابية أولاً لطيران الرياض، ستضمن هندستنا الفريدة أن تكون خدماتنا التقنية عالية الكفاءة ومواكبة لمتطلبات المستقبل. كما سيتم إنشاء النظام الجديد ودعمه وفق أعلى مستويات الأمن السيبراني والأتمتة منذ البداية".

 

 

 

وقالت إميلي وايس، المديرة الإدارية الأولى في أكسنتشر والمسؤولة عن قطاع السفر: "يمثل إطلاق طيران الرياض لحظة تاريخية لقطاع الطيران ككل، فهي شركة طيران جديدة تماماً تم تصميمها باستخدام أحدث التقنيات لإنشاء تجارب فريدة تلبي متطلبات المسافرين في الحاضر والمستقبل. وبناءً على خبراتنا المتخصصة الواسعة في المجال الرقمي، نحن فخورون بالتعاون مع طيران الرياض للمساعدة في رسم ملامح مستقبل السفر". 

 

 

 

-انتهى-

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة