١٤ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٤ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 24 مارس, 2024 10:46 صباحاً |
مشاركة:

سال توضح تفاصيل الاتفاقية الموقعة مع شركة طيبة لتشغيل المطارات

قالت شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية إن قيمة الاتفاقية المشتركة التي تم توقيعها مع شركة طيبة لتشغيل المطارات المحدودة، لاستئجار أرض بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، تبلغ 420 ألف ريال سنوياً، أو نسبة من الإيرادات ايهما اعلى، بحيث تكون النسبة من الإيرادات 2% للعشر سنوات الأولى، و2.5% لباقي فترة العقد.

 

 

 

وأضافت الشركة في بيان لها على تداول، أن الاتفاقية مدتها 3 أشهر تلتزم خلالها شركة سال بتوقيع العقد الرئيسي لمدة 16 سنة وذلك للأرض المستأجرة بمساحة 3500 متر مربع مع حجز أرض إضافية بمساحة 4000 متر مربع وذلك لمدة 3 سنوات لصالح شركة سال في حال الحاجة للتوسعة.

 

 

 

وذكرت أن الاتفاقية ستؤدي إلى تخفيض تكاليف الإيجار بقرابة 34.4 مليون ريال على طول فترة العقد البالغة 16 سنة، متوقعةً أن تستثمر الشركة مبلغ 12 مليون ريال تقريباً في إنشاء وتطوير مبنى الشحن الجوي الجديد والذي سيكون عامل مساعد للشركة في رفع الطاقة الاستيعابية والكفاءة التشغيلية.

 

 

 

وأشارت الشركة إلى أنه لا توجد أطراف ذات علاقة.

 

 

 

وحسب البيانات المتوفرة على أرقام، وقعت شركة سال السعودية الخميس الماضي، اتفاقية مشتركة مع شركة طيبة لتشغيل المطارات تمتد لـ 16 عاماً تهدف إلى إنشاء وتطوير محطة شحن جوي جديدة  في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة.

 

 

 

المصدر : ارقام 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة