١٣ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٣ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 9 مايو, 2024 12:57 صباحاً |
مشاركة:

"السعودية" وسيزن للرحلات توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز السياحة في المملكة العربية السعودية

وقعت “السعودية”، الناقل الوطني للمملكة العربية السعودية، وسيزن للرحلات، مذكرة تفاهم خلال مشاركتها في سوق السفر العربي (ATM 2024)  في دبي. وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز مكانة المملكة كمركز سياحي عالمي، حيث تجمع بين الخدمات الجوية الواسعة التي تقدمها "السعودية" وتجارب السفر المميزة التي توفرها شركة سيزن للرحلات.

 

وتؤسس مذكرة التفاهم، التي وقعها أرفيد موهلين، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في "السعودية"، وأيمن يوسف خلاوي، الرئيس التنفيذي وممثل المالك في سيزن للرحلات ، تحالفًا يهدف إلى رفع مستوى خدمات السياحة والسفر في المملكة العربية السعودية والترويج لها. كما ستقدم أيضًا باقات سفر حصرية تعرض أبرز معالم المملكة السياحية.

 

وفي تعليقه حول توقيع المذكرة، أكد أرفيد موهلين، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في "السعودية": "يسعدنا أن نتعاون مع سيزن للرحلات. حيث تأتي هذه الشراكة تماشياً مع التزام "السعودية" بتعزيز مكانة المملكة كوجهة سياحية رائدة وتسليط الضوء على إرثها الثقافي الغني، بالإضافة إلى تقديم تجارب استثنائية للضيوف."

 

ومن جانبه، عبّر أيمن يوسف خلاوي، الرئيس التنفيذي لشركة سيزن للرحلات: "في سيزن للرحلات، يسعدنا أن نشارك في هذه الرحلة التحولية مع "السعودية". تمثل هذه الشراكة لحظة محورية في المشهد السياحي في المملكة العربية السعودية، حيث نعمل جنبًا إلى جنب لفتح آفاق السياحة في المملكة وتعزيز تراثها الثقافي الثري."

 

وفي إطار هذه الشراكة، ستستفيد كلا الشركتين من مشاركة الموارد لتحسين الكفاءة التشغيلية ورفع معايير الخدمة، مما يضمن رضا الضيوف والعملاء. بالإضافة إلى ذلك، ستتبادل سيزن للرحلات و"السعودية" المعلومات والبيانات للحصول على رؤية أعمق حول تفضيلات الضيوف، مما يتيح فرصة تخصيص التجارب. وتمتد الشراكة أيضًا إلى الرعاية التعاونية للفعاليات والبرامج الترويجية، وتعزيز الاهتمام بالسفر الإقليمي والدولي من وإلى المملكة العربية السعودية.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة