١٦ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٦ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 4 فبراير, 2024 10:06 صباحاً |
مشاركة:

سلوشنز تستحوذ على 40% من شركة ديفوتيم ميدل إيست بقيمة 741.7 مليون ريال

أعلنت الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات - سلوشنز أنه بتاريخ 1 فبراير 2024، تم الانتهاء من الاستحواذ على نسبة 40% من شركة ديفوتيم ميدل إيست؛ وذلك بمقابل نقدي لكامل قيمة الاستحواذ، حيث بلغت قيمة المنشأة المعتمدة (Enterprise Value 100%) مبلغ 726.3 مليون درهم بما يعادل 741.7 مليون ريال.

 

وأوضحت الشركة في بيان لها على تداول، أنه قد تم تمويل الصفقة من خلال مصادرها الذاتية.

 

وبينت أن الاستحواذ يهدف إلى التوسع والتنوع في نطاق الأعمال وتقديمها لخدمات متكاملة ومبتكرة وفق أفضل الممارسات الرقمية لتلبية احتياجات السوق من المنتجات التقنية والحلول الرقمية في المملكة والمنطقة، وتمكين عملائها من مواكبة التطورات والابتكارات المتوالية في الخدمات التقنية والمنتجات الرقمية لتسريع التحول الرقمي لأعمالها وتحقيقها لأهداف النمو والاستدامة.

 

وأشارت إلى أن هذا الاستحواذ يأتي تماشياً مع استراتيجيتها (LEAP) للنمو والتوسع في خطوط الأعمال الواعدة لتمكين التحول الرقمي لعملائها وتقديم أفضل قيمة لمساهميها.


ووفق بيانات أرقام، وقعت سلوشنز في أكتوبر الماضي، اتفاقية البيع والشراء (SPA) مع شركة ديفوتيم إس آي إس (فرنسا) وشركة أورتل للاستثمار المحدودة، وذلك للاستحواذ على نسبة 40% من شركة ديفوتيم ميدل إيست بمقابل نقدي لكامل قيمة الاستحواذ.

 

وصدر بتاريخ 19 نوفمبر 2023، قرار عدم ممانعة من الهيئة العامة للمنافسة، على صفقة الاستحواذ.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة