٠٦ مايو ٢٠٢٤هـ - ٦ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | السبت 17 يناير, 2015 10:30 صباحاً |
مشاركة:

"سبورتس ون" تتوقع نمواً في مبيعاتها بنسبة 50% خلال مهرجان دبي للتسوق

أعلنت محلات سبورتس ون، المتجر المتكامل للتجهيزات الرياضية والتابع لمجموعة "لاندمارك"، بأن أداء مبيعاتها يتجه نحو تحقيق النمو المتوقع بنسبة 50% مع دخول مهرجان دبي للتسوق أسبوعه الثالث.
وتعتمد محلات "سبورتس ون" الرائدة في بيع الألبسة والأجهزة الرياضية بالتجزئة، والتي تتميز بتصميمها الداخلي وتجربة تسوقها الفريدة، على مهرجان دبي للتسوق للعام 2015 بشكل كبير لزيادة مبيعاتها بما يساعد على تحقيق خطط توسعها لهذا السنة والسنوات المقبلة.
وقال شيفام غويال، رئيس أعمال "سبورتس ون": "يشكل مهرجان دبي للتسوق رافعة رئيسية لنمو مبيعات "سبورتس ون" وقطاع الألبسة الرياضية بأكمله. ولقد شهدنا خلال الأسبوعين الأولين من مهرجان دبي للتسوق نموا ملحوظا في المبيعات، حيث نتوقع أن يكون أداء مبيعاتنا خلال هذا المهرجان أقوى من السنوات السابقة لتحقيق نمو يساعدنا على بلوغ أهدافنا الطموحة لهذا العام والسنوات المقبلة".
وأضاف غويال: "لقد أصبح المستهلكون يعون بشكل أكبر أهمية الوقاية من الأمراض التي تنتج عن أسلوب العيش الخامل، وتبني نمط حياة مليء بالنشاط والحيوية؛ ولذلك، نحن نتوقع إقبالا أكبر على الألبسة والمعدات الرياضية، الأمر الذي سيساهم في دعم أدائنا خاصة في ظل العروض الفريدة التي نقدمها للمستهلكين."
وبهدف تلبية متطلبات المستهلكين خلال مهرجان دبي للتسوق، تقوم محلات "سبورتس ون" بعرض مجموعة استثنائية من المعدات الرياضية بالإضافة إلى العروض الترويجية المتميزة بما في ذلك عرض "اشتر منتجاً واحصل على الآخر مجاناً"، وخصومات تصل حتى 50% على مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل معدات الصالات الرياضية والدراجات عبر جميع محلات سبورتس ون في دبي.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة